** المُحبّة للخير **
أختى المحبة للخير ،،، الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل تسبب الإسهال لإفراغ محتويات البطن ؟ أريد أن أعرف كم تكلفة الآتي مع بعض : ( ولاتنسين تسوين لي خصم بما إني أول مرة أطلب منك ) :D 1 قهوة سد الشهية + مشد البطن + كريم تبييض المناطق الحساسة أنا من الكويت وكم يستغرق الوصول وهل سأدفع مباشرة للشحن ( هل تتعاملين مع أرامكس أو DHL أو أحول لك الفلوس أيهما الأفضل والأرخص ) تحياتي لك وإنشاء الله منتجاتك تجيب نتيجة مع كروشنا :icon33: El Hamba
أختى المحبة للخير ،،، الصراحة شجعتيني على تجربة القهوة لكن هل لها أضرار جانبية فيما بعد ، هل...
أهلين و سهلين حبيبات ألبي الغاليات ....

أغلب الدول العربية سعر كيلو الشحن الأول (( جوي و يصل خلال ثلاثة أيام بإذن الله )) هو 70 درهم للكيلو الأول ...

و بالتالي 120 درهم سعر كيلو القهوة + هدية قيّمة و هي الخلطة الرائعة لسد الشهية و التحكّم بالشبع + 70 درهم سعر الشحن , أي المجموع 200 درهم فقط ...

و لو حبيتوا تطلبوا حبيباتي أهلا و سهلا فيكم و الله الموفق تحياتي للجميع :) :26::26::26::33:
الضوء المنير
الضوء المنير
المحبة للخير....

الحين كم نزل وزنك؟؟؟

تعملي رجييم او لا؟؟؟؟
** المُحبّة للخير **
حبيبت ألبي أنا مريضة سبق و خبرت البنات , معي إلتهاب بلعوم شديد و عم باخد أدوية كتير لذلك إن شاء الله بس لأنتهي من إستخدام الأدوية رح باشر بشرب القهوة من جديد إن شاء الله تعالى و بكل تأكيد سأخبركم بالنتائج ... مشكورة حبيبت ألبي الغالية على مرورك العطر :26::26::26::26::26:
HoooTaaa5
HoooTaaa5
أنا مسافرة بعد يومين للشام

يريت تدليني فين مكان البياع ده ولكي خالص الشكر والتقدير...
** المُحبّة للخير **
العفو منك حبيبت ألبي بس و الله مابقدر أقول لك عن المكان يا غالية و أرجو المعذرة و التماس العذر حبيبتي , و رحلة موفقة للشام غاليتي بالتوفيق :26: