عواسل
عواسل
موضوع حلو جاء في وقته

الله يسهل امورنا وما يعوقنا شر ان شاء الله

حجزنا يوم 12 شهر 8 يعني شعبان بناخذ 10 ايام
وحجزنا الفندق ستي سنتر بادارة بولمان قريب من المول ستي سنتر تقريبا هو الوحيد الي اعطانا سعر مميز وغرف تكفي
حجزنا ثلاث غرف ل 6 اشخاص
واخترناه حتى نكون قريبين من مكان للتسوق ومطاعم وسوبر ماركت يعني في اي وقت نحتاج شئ نروح له

طبعا بنروح الامارات مول ودبي مول وفراري والنافورة الراقصة
وبروح السوق الصيني لاني باخذ هدايا عددهم كبير ما شاء الله واتوقعه انه اوفر مكان
ومدينة الجميرا والمارينا

اما اكواريوم والمقهى الثلجي هذه ما افكر اروح اتفرج على سمك واجلس على ثلج كفاية نشوفه في الصور والنت

بنت دبي
من فضلك ابي سوق يكون مميز في لبس الاطفال باخذ لبناتي للعيد لانه ما في وقت لما ارجع اقضي لهم ورمضان ما في وقت الا للعبادة فرصة ما تتعوض الله يشغلنا بطاعته وذكره
تفاؤل و امل
تفاؤل و امل
حبيت اسأل عن فندق حلو ويكون قريب من المولات واسعاره معقولة ؟؟
nora4sa
nora4sa
ودي ازور دبي في الصيف لكن خائفة من جوها زرتها مرة بالصيف رطوبة مووووووت الله يكتب لنا اللي فية خير
! بنت دبي !
! بنت دبي !
الى بنت دبي انا مسافره 2 يونيو هل فعاليات الصيف تكون بدات عندكم وبالا خص عالم مدهش وهل حيكون بالاسواق تخفيضات والا لسى وايش تنصحيني اروح اله مع خالص حبي لكم يا الاماراتيين ولدبي خاصه:26:
الى بنت دبي انا مسافره 2 يونيو هل فعاليات الصيف تكون بدات عندكم وبالا خص عالم مدهش وهل حيكون...
مفاجآت صيف دبي تبدأ

التاريخ:
الخميس, ١٤ يونيو - السبت, ١٤ يوليو ٢٠١٢ وحياج الله :)
! بنت دبي !
! بنت دبي !
يا مرحبا بالي رايحات دبي واو بنت دبي معانا الله يسعدك يا رب بتنورين موضوعي يا عسل ونبغا تفاعل يا امورات. خلو موضوعنا يكون مفيد لمسافرات دبي 2012 بنشوف كم وحده بتسافر دبي هالسنه بنت دبي انا ابغا اقضي لعيد الفطر من دبي تنصحيني وين الاقي لبس مميز لبنتي عمرها 10 سنوات والله يا بنات لا يفوتكم السوق الصيني شنط تجنن واغراض كثير حلوه ولنا لقاء اخر
يا مرحبا بالي رايحات دبي واو بنت دبي معانا الله يسعدك يا رب بتنورين موضوعي يا عسل ونبغا تفاعل...
هلا حبيبتي :)

الموضوع منور بوجودج ^^

بخصوص الملابس بتلقين في دبي مول والامارات مول - وافي سيتي- الفيستيفال سيتي وشي تخفيضات في فترة مفاجآت الصيف :)

حياج الله ^_^