حبر شفاف
حبر شفاف
اهم شئ الاستخاااره وربي يسهل امررك
اهم شئ الاستخاااره وربي يسهل امررك

كثير بنات بسنك تزوجوا عزاب
والافضل انك تنتظرين الى سن الثلاثين بعدها شوفي اللي يناسبك اعزب او متزوج
واستخيري والخيرة فيما اختاره الله
الله يرزقك الزوج الصالح
7la2008
7la2008
حبيبتي انا اصغر منك بسنه اواقولك استخير ي واسالواا عنه زين وافقي
نجمة الليل 1
نجمة الليل 1
ياشربة واللي يخليك ويرضى عليك ... تبيني استشيركم كذا بدون ماتعرفون الدوافع اللي دفعته للزواج انا تعليمي بسيط ولله الحمد ولاشفت نفسي عليها ويشهد كلامي عليه الله ولاسبيتها بس ساله ابوي قال البنت تبي تعرف وش السبب قال انا تزوجت والحمد زوجتي مايعيبها شي الا اني بجهه وهي بجهه قال ابوي البنت تقول مو سبب التعليم والفكر بينكم حياه واولاد والزواج مسوووليه ويمكن ماتفهم عليها قال بالحرف المليان بالغربي انا متزوج متزوج واخترت بنتك لانها مناسبه لي ...\ يعني ياشربة عسل خليك عسل واحلى وانا ماسبيتها ولاشفت نفسي على احد والا كان وافقت وقلت اخليه خاتم باصبعي انا متردده مو قاعده اتكبر الله لايجيييب الكبر وشوفت النفس ... تكفييين عطيني راي والا لاتظلمين الله يرضى علييييك
ياشربة واللي يخليك ويرضى عليك ... تبيني استشيركم كذا بدون ماتعرفون الدوافع اللي دفعته للزواج...
فعلا موقفك صعب الله يقدر لك اللي فيه الخير خذي وقتك بالتفكير احسبيها صح قبل تقدمين على اي خطوه بحياتك واطلبي من الله يلهمك الصواب لان العبد مايدري وين الخيره فيه
نصيحتي الشخصيه وافقي والله يسعدك  
7la2008
7la2008
حبيبتي الشرع حلل اربع وماعليك من كلام المتزوجات انتي لاتخربين بيت ولاشيء هو دق الباب وخطبك اذا انتي استخرتي واهلك سالوا زين وافقي واذا انتي ذكيه بتملكين قلبه بسرعه بالدلع والدلال انا تقدم لي واحد عمره 40 وعنده 5 اعيال واهلي رفضوه اصلا مع اني كنت افكر بس قلت لا والان ندمانه كان من عائله معروفه ومال واخلاق والكل يمدح باخلاقه والله اني متحسفه مايحس بالنار الا رجل واطيها وانا مثلك واحس فيك توكلي على الله دام اهلك موافقين ويمدحونه
شذا الجنه
شذا الجنه
يابنااات يابنااات خلاص ماراح اتزوووج اذا انتم كذا هجمتو علي اجل هي وش راح تسوووي

انا ماعرفها يابنات ولاقد شفت وجههها لو تجيني ماعرفها والله بزواج اخوها ماعرفتها جمال وشياكه وسنع ماتقاااااارن بي وزوجها يمدحه مدح وحتى لو اكووون ضرتها ماصل لجمالها وسمعة اهلها الطيبه وماصل لربع شياكتها اصلا مادريت انها بلاربعين صغييييييره مره
بس زوجها هو اللي قال السبب ماتفهمني يمكن يكذب يمكن هو اللي مايقهم الحر يييييييييم زوجها قال ابي اتزوج اساسا زوجها لو يجيبونه لي ماعرفته واصلا هو ماقد شافني ويمكن مايعرف اسمي هو من الجماعه بس الشهاده لله مايعيبه شي ....

والليله ذي بستخير وبارفض وخلصنا .....

قلبتو ام الموضوع الله يهديكن انا نقلت كلام زوجها والا لو انا متكبره وشايفه روحي عليها كان اخذته وتزوجته وطز فيها وفي اهلها وفي عيالها هو اللي جاني مو انا اللي جيته ....
\
\ياليت تفهمن زيييييين وتحسنو نواياكم

مثل ماحسنت نيتي فيكم ....