كروكيت البطاطس او كبة البطاطس الخبيرات لحظه عزيزاتي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفساري مثل ما هو مكتوب عن كروكيت البطاطس او كبة البطاطس كانت تضبط عندي وبعدين صارت اذا سةيتها تصير لينه واذا زدت طحين تصير ثقيله وفي الاكل تصير كانها معجين مش ناضج :icon810:
ياليت تفيدوني بالحل او الطريقه المضبوطه بمقدار لاني احبها وهم عندي بطاطس كثير ودي اسويها وافرزنها اذا ماتخرب
ولكم جزيل الشكر
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omalbanin2012
omalbanin2012
في انتظار الخبيرات
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
أنا اسلق البطاطس بقشرة عشان ما يشرب موية ولما يلين أو ينضج اطلعه من المويه واحطه على جنب يبرد ؛وبعدين أشيل العشرة بيدي واهرسة واخلطه مع بصل أخضر وبقدونس وبهارات وممكن شوي ثوم بودرة أو مهروس واحيانا اخلط معه عصاج لحم أو دجاج يعطي نكهة لذيذة ولو ما حطيت معه عصاج اضيف مكعب ماجي واضيف بيضة واشكله وبعدين اقلبها ببقسماط واقليها أو اصفها بصينية واغطيها بسفرة بلاستيك وادخلها الفريزر تجمد واحطها باكياس واخليها لوقت الحاجة اتمنىأني فدتك لو بشي بسيط 
ليمونه كستنائيه
رفع
ام احلي نونو
ام احلي نونو
اسلق البطاطس بالقشر ثم اهرسيه مع ملح وفلفل اسود وزبده وقليل من السور كريم ان وجد او قليل جدا من كريمه الطبخ ثم شكليها وغطيها بالدقيق ثم البيض والبقسماط باستطاعتك تفريزها وبالهناء والشفاء
الماركه
الماركه
اسلق البطاطس بالقشر ثم اهرسيه مع ملح وفلفل اسود وزبده وقليل من السور كريم ان وجد او قليل جدا من كريمه الطبخ ثم شكليها وغطيها بالدقيق ثم البيض والبقسماط باستطاعتك تفريزها وبالهناء والشفاء
اسلق البطاطس بالقشر ثم اهرسيه مع ملح وفلفل اسود وزبده وقليل من السور كريم ان وجد او قليل جدا من...
تسلمون حبيباتي راح اجرب طريقتكم وان شا الله تضبط والي رفعوا الموضوع الله يرفع مقداركم