اتمنى ان احقق حلمي منذ زمن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

خواتي الغاليات انا دايم ادخل واشوف مشاركتكم واطلع وانا قلبي يتحسر في ان اكون متميزه بشي ء
كنت من اسنين اتمنى ان اكون من مصممات الشيل والطرح وهاذا المجال يستهويني
لانه نما عندي وانا صغيره من والدتي وجدتي قبلها فلعلي ورثت تلك الهوايه منهم
وحاولت بطرق بسيطه بكم قطعه من تصميمي وابيعها وبالفعل راحت كل القطع
وفرحت بذالك وحسيت انني ممكن اطور تلك الهوايه
ولاكن مع الاسف انا في مكان لايوجد به اقارب او لم اتعرف على احد من جيران او اجتماعات لكي اتشجع وسابقا وافقت اختي في دار تحفيظ ان تعرضها لي وبعت بضاعتي البسيطه ولدي طموح ولاكن كيف اتمكن من بيع تلك القطع من عندها رائي تدلو به ولكم جزيل الشكر
6
676

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفـاء
صفـاء
ماشاءالله دام عندك دي الهوايه لااازم تنميها وتطوريها
ودام ما حولك احد قريب او جيران
نزلي عندك الانستقرام
واعملي حساب خاص للشيل الي بتعمليها
وسمي الحساب باسم جذاب يدل انو خاص ببيع دا الشي
واشتري شريحه عشان تستعمليها للتواصل مع الزباين غير رقمك الخاص
وصوري منتجاتك بشكل جذاب او استعيني بمصوره تصور منتجاتك لأنو اهم شي بالبيع التصوير
واعرضي صورك بالبرنامج
ورح تجيكي طلبات كثيره بإذن الله
بس اصبري وتعلمي عالبرنامج كويس عشان متابعينك يكثرو
وتعاملي بالشحن والتوصيل اذا داخل مدينتك او خارجها
وبالتوفيق ان شاءالله
تالالولي
تالالولي
ماشاءالله دام عندك دي الهوايه لااازم تنميها وتطوريها ودام ما حولك احد قريب او جيران نزلي عندك الانستقرام واعملي حساب خاص للشيل الي بتعمليها وسمي الحساب باسم جذاب يدل انو خاص ببيع دا الشي واشتري شريحه عشان تستعمليها للتواصل مع الزباين غير رقمك الخاص وصوري منتجاتك بشكل جذاب او استعيني بمصوره تصور منتجاتك لأنو اهم شي بالبيع التصوير واعرضي صورك بالبرنامج ورح تجيكي طلبات كثيره بإذن الله بس اصبري وتعلمي عالبرنامج كويس عشان متابعينك يكثرو وتعاملي بالشحن والتوصيل اذا داخل مدينتك او خارجها وبالتوفيق ان شاءالله
ماشاءالله دام عندك دي الهوايه لااازم تنميها وتطوريها ودام ما حولك احد قريب او جيران نزلي عندك...
مثل ما قالت الاخت النت الحين افضل من الجيران والاقارب تعرضي بكل مكان وعلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي اهم شي تصوين منتجك بصورة واضحه وحلوة علشان ما تظلمين بضاعتك لان التصوير له دور وبعدها حددي اسعارك وسوقي وبالتوفيق لك اختي
برق الحياة
برق الحياة
شكرا على ردودكم حبيباتي وصادقين بالاستقرام حلو التسويق به بس كيف اوصل لزبائن البضاعه ماعندي سواق وظروفي صعبه مدري كيف
الساجيه
الساجيه
مو ضروري سواق خاص .
اتفقي مع اي سائق يوصلك البضاعه والدفع على الزبونه
يعني دوري رقم سواق ثقه واتفقي معاه يجيك ياخذ البضاعه ويوصلها لزبونه بعموله ثابته..
والله يفتحلك ابواب رزقه. 
ندى التميز
ندى التميز
بالتوفيق حبيبتي