تعبت من ديون زوجي وظروفه الصعبه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا مشكلتي طويله عريضه ومو عارفه من وبن ابدأ 

بحلول اختصرها قد ما اقدر

أنا متزوجة من عشر سنوات تقريبا وعندي بنتين زوجي طيب جداً وحنون وملتزم بشهادة الكل ومعاملته معي حلوه والحب موجود بينا الحمد الله لكنه عصبي وشديد وكل أوامر ونواهي ومحاضرات بالذات علئ بنتي الكبيرة اللي عمرها 8 سنوات بس احسه ما يهتم فينا لا انا ولابناته اغلب وقته على الجوال والأخبار ويكلم ربعه او الكمبيوتر وانا زهقانه بعيده عن أهلي ومتغربه اروح لهم بالشهر مره وهو دوامه طويل ما يجئ الا 12 بالليل أطفش وعيالي بعد ابيه بس يجئ اسولف وهو ماله خلق يبي ينام او التلفزيون ابي أطنش ما اقدر هو كل دنيتي وحياتنا كلها مشاكل بمشاكل مافي اي اتفاق انا بالشرق وهو بالغرب حتى بتربية عيالنا هو يبي يربيهم بالقسوة والخرمان والتهديد وانا لا بالسياسة والكلام الحلو حتى خلافنا قدام عيالنا على طول أحسهم تعقدوا

مشكلتنا الاساسية هي المااااااده

ظروفنا جداً صعبه صعبه من تزوجته لليوم والله تعبت من الحرماااان وعيالي محرومين مثلي مقدره ووضعه وظروفه بس مليت وتعبت أشوف الناس كلهم ما شاء الله صاروا أحسن مني الله يهنئهم ويزيدهم بس انا ابي أكون مثلهم البس وأتمشى وأسافر وأستأنس عالاقل أعيش حياه كريمه بدون ديون ما يبقى من راتبه ولا ريال كله يروح بالديون 
ما يرضى نروح مجمعات لانه العيال يبوا ويبدوا وخسائر مع انه نروح بس بالحنه حتى مقاضي الشقه بقولي لازم تقتصدي وأشتري بس الضروري وانا اشتري بس الضروري والله أصيح ودموعه على خدي لهدرجه وصل فينا الحال أجار ما نقدر ندفع الا بالموت حاولت اتوظف رحت أدور وطيفه بمدرسه اهليه وقدمت بس لأحس ولا خبر

فكرت اطبخ وابيع وقال لربعه بالشركة وقالوا بيسوا له دعايه وهم ذاقوا آكلي ودائما يطلبوا مني طبخات بس تعب علي وبهمل بيتي وعيالي وانا بسرعه اتعب وولاداتي عمليات ما قدر اشتغل كثير بس مع كذا مارحم نفسي أحب كل شي مرتب مجرد ما اطبخ لعيالي وانظف اتعب فكرت بأشياء كثيره تحسن وضعنا بس ولاشي ضبط معي

عندي سعوده الف ريال بالشهر عايشه منها انا وبناتي احيانا أعطيه وياها طبعا زوجي كريم اذا صار عنده مايقصر بس بعد أخاف من الرجال اللي يكون يستغل زوجتها وهو اذا استلم يعطيني لو 100 كمصروف مو دائماً طبعا بس خايفه تضحياتي عال فاضي ويمكن يتعود ما يعطيني حتى لو معه 

جوالي أبوي يسدده احيانا اتسلف من اخواني لو احتجت شي وأحاتي السلف مره مع انه ما عمرهم طالباني بشي وأبواي مرات يعطيني 500 او يحول لي 

والله تعبت من هالعيشه اتحسر على عمري وحياتي وعيالي محرومين من كل شي اروح السوق اتحسر ودموعي في عيوني الى متى
أفكر كثير بالطلاق بس احسه مو حل بروح عند أهلي صحيح يحبوني بس مابيتحملوا عيالي مره فوضويون ومزعجين وانا حساسه مره اذا نزلت معهم بالإجازات يصير ازعاج مو طبيعي انا أطفش منهم طبعا أهلي ما يتكلموا بالعكس يشتاقوا لنا وودهم نقعد بس انا احس وأشوف مهما كان الوحدة أفضل لها بيتها هي وعيالها

سامحوني طولت عليكم بس والله ضايقه فيني الدنيا ولاعارفه حتى أنام ولا اقدر أقول لأحد عن اللي بقلبي الا أنتم
47
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قيودد
قيودد
اصبري اغلب المشاكل بسبب المادة...

بالعكس عالأقل زوجك مديون وماعندة عشان يوفر لكم إللي تبوونه

بس فيه رجال مرتاحين ماديآ.. ومع هذا حارمهم..انا زوجي غني ومرتاح ماديآ
بس عيشتنا صعبه وبطلوع الروح تجي الفلوس منه..

وزوجك كريم بس مابيدة شي... انتي حاولي تتوظفين..أو يزيد من المصروف شوي ..
وإذا صارت معك فلوس خليها لك .هو يمكن لاشاف معك فلوس مايعطيك او يعتمد على ابوك...
ف حتى لو صار معك فلوس خوذي منه..لو قليل بس خوذي عوديه..
وحافضي ع الاستغفار خصوصآ الثلث الأخير من اليل....
البرنسيسة ام بدر
مدري الله يعينك بس احسك تبالغي يعني ماشالله عندك اثنين وكبار يعني مو تعب وغير كذا كيف طيب وحنون ويعامل اطفاله بالجفاف بس نصيحتي لاتعودي زوجك انك تقتصدي وتجي على نفسك لانه خلاص بيتعود وبنفس الوقت تقدري تبيعي بما انه اطفالك كبار تاخذي ساعتين تحضير زي المفرزنات واشوي اشوي الين تقدري توفري لنفسك وعيالك الماديه اللي تبيها بس اهم شي العزيمة والتوكل على الله
شعري اشقر
شعري اشقر
هونيها وتهون واعرفي ما في شي يبقى على حاله كل شي في الدنيا يتغير وغير كذا لاتلومي زوجك انه مضغوط نفسيا واعصابه تعبانه ومديون ومو قادر يوفر لكم اشيا كثيرة وتبغيه يضحك ويبسم صعبه جدا وانتي حاولي تكوني قنوعهً ومتفائله راح يجي اليوم الي يتغير في كل شي بس انتي فكري في مشروع العمر يعني تفتحي محل مشغل ولا روضه وقدمي على ريادة ولا عبداللطيف جميل واذا رفضو حاولي مرة ومرتين وثلاث وتفائلي ولا تياسي والزمي الاستغفار سبحان الله يسوي شي عجيب في النفس دايما قولي لنفسك انا احسن من غيري بالنسبه للمقاضي البيت خذي بالجمله واحجام عائليه زي التايد والكلوريس والدقيق والرز تجلس معاك اكثر من ست شهور وربي يفرجها عليك وعلى كل مهموم

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
نور النور 1
نور النور 1
اولاً اشكر اللي ردوا علي 

ثانياً انا ما ابالغ بلعكس في اشياء كثيره ماكتبتها وزوجي حنون وجاف مدري كيف اوضح لك يعني يعصب مره ويسوي شغلات يقول انه غصبا عنه وماحس بنفسه من العصبيه وبعدين يتحسف بالذات مع بنتي الكبيره حيل تكسر خاطري

وفوق كل هذا يبيني احمل ويقول الرزق على الله وبنتي الثانيه عمرها 3 سنوات انا رافضه الفكره بتاتاً لاسباب كثيره اهمها الماده
ام عنودي1
ام عنودي1
مابعد الضيق الى الفرج ان شاءالله