حياتي راااح تنهدم ونفسيتي تعبت 😢😢😢😢

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
زوجي اعترف لي انه مل من طبعي واسلوبي انا من تربيت مالي خوات ووسط مشاكل بالبيت من كنت صغيره وطبعي الصمت مااعرف اسوالف واختلق مواضيع واجادل واعاني من الخجل الزايد حاولت اغير من طبعي واصير زي الحريم لكن صعب اغير نفسي بعد ثلاثين سنه ولااعرف وش اسوي تعودت اكون على طبيعتي شلون اغير من نفسي وحياتي انا عندي طفلين ومتزوجه تقريبا خمس سنوات وزوجي يبيني على كلامه زي الحريم دلوعه وحركات
كلامي ماهو مرتب مااعرف وش اكتب شلون اتغير واغير حياتي عجزت وتعبت نفسيتي. صرت اذا طلع ابكي 😢😢😢 ماابي حياتي تنهدم لانه ماراح يصبر علي
ابي نصايحكن وجزاكن الله خير
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارونا f
ام سارونا f
ي قلبي عليكي اعزميها وتوكلي ماحد خلق متعلم في هالدنياااااااا ادخلي دورررات تقضي ع الخجل اللي داخلك ،، لاتستلمي اذا تبغي حياتك معاااه
ام دودي..♡..
ام دودي..♡..
ياروحي انتي اتكلي على الله سبحانه
وحلوه الوحده تكون هاديه
انتي كتبتي مشكلتك هذا اوال خطوه تخطيتيها وان شاءلله على اشوي اشوي بس انتي لا تفكرين بالماضي انبسطي ابحياتك مع زوجك وطفالك فرفشي وغيري من الروتين الي انتي فيه لبسك كلامك يعني كذا كلهن مقدور عليهم
والله يسخره لك ياقلبي ويسعدك ❤
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
اذا تبغين حياتك وزوجك لازم تعزميين من داخلك انك تبغين تتغيرين وترا التغير مو صعب وبما انه انتقدك زوجك فيعني الطبع هذا مو عاجبه يعني من داخلك تغيرين وحاولي تفتحين مواضيع ماتسبب لك احراج او خجل وشوي شوي تعمقي بالمواضيع وتدلعي ياختي ع زوجك ترا الازواج يحبون الحركات والدلع انا كنت زيك خجوله بس زوجي لمحلي انه يحب الدلع واني مااتدلع له فغيرت من نفسي عشان زوجي مايروح يدور هالشي برا صرت اسويله كل شي يحبه عشان مايفكر يروح برا
الحلوه المزيونه💕
لاتبكي ولاتزعلي نفسك
افضل حل انك تخرجي وتخالطي الناس في الجمعات كل جمعه روحي وشوفي اطباع الناس
تعلمي الابتسامه امام المرايه
في موقف صار لي مره كنت سهرانه واقلب في القنوات ووقفت على فيلم البطله كانت تمثل دور شابه تحب الاستهبال وتحب النكت والحركه والرقص وماعندها اي شي يزعلها اي مشكله تواجهها تحلها بهبالتها وضحكها وتجري وترقص زي الاطفال واذا احد انتقدها وقالها انت مجنونه او ماعندك اي حس بالمسؤوليه ماتزعل وتقلب الموضوع لضحك ووناسه
تصدقي اني تأثرت فيها عجبتني هبالتها وحلها لمشاكلها بسعة بالها وقلبها
فانت حاولي وافتحي النت وشوفي واقرأي ماهو صعب وحلو دام زوجك صارحك
الله يوفقك ويسعدك
روسيزر
روسيزر
ي اختي ادخلي النت تلاقين الحلول وف دورات وفي كتب ف كل شي
يبيلك تعلم بس وثقه ،تطوري ف اسلوبك اقري كتب ع علم النفس وعن كيفية جذب الرجل والله ان ف اشيا ياكثرها ، شوفيني انا مو متزوجة والاقيها بكل مكان ادش فيه بكل منتدى الاقي وحده وتجاربها ونصحها نتعلم منهم ،وف مجلات تخليك رومنسيه غصبن عليك بس تطبيق صغيرون ويمشي الحال ،، اشتغلي ع لسانك شويات بالكلام الحلو ،، قابلي المرايه وهذري لنفسك اهم شي لايصيدك يقول هاي وشفيها استخفت هههههه
المهم جربي تلحلحين شوي اخترعي مواضيع تتناقشين فيها ع العمل ع اي شي ف بالك
هذري هذري غثيه بهالهرج هههههههههه
وبنفس الوقت لا تضغطين ع نفسج ،مرا ،، تري نظرة الرجال انانيه والله لو ايش مايعبي عينه كذابين ،،
بس طوري اسلوبك لنفسك انتي ،، واخرجي م عزلتك ،،وخالطي الناس حبيبتي ،، وسيري
الله يوفقك