صوووت نجد
صوووت نجد
معليش بس عندي سؤاااااااااااااااااااااااااال
ليه تاخذون رجالكم معكم السوق والله السوق ماينفع ومعك رجلك خاصه من بعض البنات وحتى الحريم الحين ماادري وش جايهن منهبلات
الله يصلح الحال
خالة قمرا
خالة قمرا
faia faia :
الصدمه لما تلاقي بنات تطالع في زوجك وانتي معاه تحطي عينك بعينها ماتستحي على الاقل منك والله ماكنت ادري ان فيه بنات كذا ماصار في حياء
الصدمه لما تلاقي بنات تطالع في زوجك وانتي معاه تحطي عينك بعينها ماتستحي على الاقل منك والله...
والله انا دايم تصير لي !! يا قلة أدبهم:09: :09:
الحمدلله و الشكر .
كلبيزو
كلبيزو
والله انا دايم تصير لي !! يا قلة أدبهم:09: :09: الحمدلله و الشكر .
والله انا دايم تصير لي !! يا قلة أدبهم:09: :09: الحمدلله و الشكر .
فعلا الشىء ده غريب ومقرف وقاحه فعلا من بعض البنات بس انا طبعى اصلا غيوره فوق التصور بس بصراحه ساعات ازودها واظلمه :arb: :39:
selen2000
selen2000
انا مو بس اغار امووووووووووووووت غيره واطفشه في كل شي سبحان الله طبيعه في المرأة
انا مو بس اغار امووووووووووووووت غيره واطفشه في كل شي سبحان الله طبيعه في المرأة
والله اموت قهر واقلب الطلعه نكد وربي حتى هو زوجي يقولي اذا قعدت اهاوش اش هذا النكد انتي ماتستاهلين احد يطلعكي اقعدي في البيت احسن وانقهر واجلس فتره مااطلع معاه وكل ماقلت ابطلع طفشت يقول انتي-------نكديه-------شايفين كيف
والله اني صرت امسك نفسي لما اشوفه يطالع اللين التهب القولون:icon33: عندي وانا قبل ماعندي بس كله بسبب هالشي اكبت فالقهر اللين ضريت نفسي وهو صدقوني ولا همه ولا تغير بس زوجي والله عينه طويله بزياده ما اظن احد زيه يبط الكبد والله يعيني عالبلوه اللي عندي نفسي اوصل لمرحلة البرود ويصير ماهمي -----بس كيف؟؟؟؟؟؟؟مستحيل انا طبعي حاره :09:
مشكوره حبيبتي الا خليتينا نفضفض شوي بهالموضوع وعذرا عالاطاله---اخذت وجه ماصدقت ابربر:icon28:
مناية 21
مناية 21
والله انكم دقيتوعلي الوتر الحساس ما ادري ..ياعالم ليه الرجال عيونهم زي مساحات السيارات رايحة جايه :icon810: وانا ياغافل لك الله منهمكة في المشتروات .:7_18_2: ........
يابنات قسم باله اني صرت اكره السوق من عيون زوجي لا والمشكله اقله خاف الله ياخي لا تقعد تبقق عيونك علي خلق الله .......................بكل برود يقلي والله ماطالعت الله يشفيك بس انت مريضه لدرجة اني شكيت في نفسي اني ماني واثقة في نفسي عشان كذا اتضايق لما يقعد يطالع لا والمشكله يحط عينه في عينها ويركزون علي بعض حسبي الله عليهم ............ كرهت السوق واتحمل اقعد ببلايزي القديمة كله عشان كذا ولما اقله خلني اروح لحالي قال اخاف احد يتحرش فيك وهو خراط بس يبغا يروح يتفرج لانه اغلب الاسواق ماتدخل واحد من غير عايلة وترى الحين الرجال يبغا زوجته تكون معاه لزوم البرستيج لانه اغلب الوسخات اللي تعاكس تبغا متزوج ما تبغا عزابي لانه تحب تخرب البيوت ...
بعدين يبنات لما رحت الرياض رحت انا واخواتي للمملكه مع اخويه وزوجي كان نايم ماراح قسم بالله اني حمدت ربي انه ماراح من اللي شفته ....لا حول ولا قوة الا بالله ........يعني انصحكم اللي ساكنين بالرياض لا يروحون المملكة بازواجهم تراه مايصلح ابدا....