No0r 7ayati
No0r 7ayati
مرحبا جالسة بروحي ,,, فعلا هذا اللي اقصده وهذي الاشياء اللي ودي افكر فيها ياليت اذا تقدري ويقدروا لاخوات نتكلم عنها بالتفصيل
مرحبا جالسة بروحي ,,, فعلا هذا اللي اقصده وهذي الاشياء اللي ودي افكر فيها ياليت اذا تقدري ويقدروا...
أختي نفففففففففففففس تفكيري انتي
مره خايفه من هالشي خصوصا من اللي جالسه اسمعه

تعالي موضوع الحوامل بالشهور الاولى البنات يضيعون وقتهم ويفيدون بعض بدون مايتكلمون عن اشياء تخوف :(

ياقلبي فكري كل البنات بهالدنيا حملو وولدو ومافيهم الا العافيه ويفكرون ثاني مره بالحمل
يعني لو كان شي مررررررره مايحتمل على الكلام اللي نسمع كان مافي وحده تفكر تحمل ثاني مره

الله يسهل يارب حملنا وولادتنا
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
اولا يا قلبي ألف ألف مبروووووووك الحمل
وعقبال ما تشوفينه بحضنك يارب

أولا اختي توكلي على الله و ادعي كثيييييييير نصيحه

وبعدين اهتمي بمواعيدك انا كنت افرح اذا رحت موعدي
واسمع النبض واسوي سونار شعور مره حلو

وبعدين اقرأي كثير عن الحمل شهر بشهر وكيف تطور الجنين
واهتمي بنفسك وبغذائك

اقرأي عن النفاس و رتبي لك جدول ,
اذا عرفتي جنس الجنين ابدأي جهزي ملابسه ترى مره وناسه

و فكري باشياء الاستقبال بس خليه شي بسيط وحلو عشان ربي
يطرح البركه في طفلك

وترى الولاده ساعه وصدقيني راح تنسين , و غير اذا صاح طلك وحضنتيه وسكت
شعوووووووور لا يوصف تنسين كل الألم

اتمنى اكون أفدتك
sh-- mo
sh-- mo
الف مبروك الله يثبتة ويحسن خلقة ويسهل طلقة انت لية خايفة من الولادة عاد البكرية دئما ولدتها سهلة من وجهت نضري وزي مامر معى اول حمل مافرحت فية علطول بدات احبة لما بداء بطني يكر وبداء الطفل يتحرك هذا احساس طبيعي ولانك ما طولتي تنتضري هذا الحمل الله يخلية لك فية حريم يعالجو علشان يحملو احمدي ربك وافرحي فية علشا ن يطلع طفل جميل يحب الحياة وتابعي مراحل تطوراتة علشان تحبية
درة الأثير
درة الأثير
يا عمري أنا كنت أخاف من وخزه الأبره قبل ما أتزوج الحمد لله بعد الزواج صار كل شي عادي أهم شي أنتي لا تفكري أبدا بالولاده ولا تحاولي تجمعي معلومات عنها أو تسألي أحد يعني أتوكلي ع الله وأدخلي غرفة الولاده وأنتي جاهله عن الموضوع كله ترى الحريم يهولون الموضوع والله الولاده ما هي صعبه أبدا وخصوصا المولود الأول فكري بس بحلاوة الأمومه والطفل وأسم الطفل الي جاي والله يقومك بالسلامه
يا عمري أنا كنت أخاف من وخزه الأبره قبل ما أتزوج الحمد لله بعد الزواج صار كل شي عادي أهم شي...
الله يقومك بالسلامه

لاتفكرين في الولاده كل حرمه تختلف عن الثانيه في كل شي يخص الولاده من الام وغيرها فكري بالتجهيز
بتطور نمو الجنين
"ام صالح"
اولا يا قلبي ألف ألف مبروووووووك الحمل وعقبال ما تشوفينه بحضنك يارب أولا اختي توكلي على الله و ادعي كثيييييييير نصيحه وبعدين اهتمي بمواعيدك انا كنت افرح اذا رحت موعدي واسمع النبض واسوي سونار شعور مره حلو وبعدين اقرأي كثير عن الحمل شهر بشهر وكيف تطور الجنين واهتمي بنفسك وبغذائك اقرأي عن النفاس و رتبي لك جدول , اذا عرفتي جنس الجنين ابدأي جهزي ملابسه ترى مره وناسه و فكري باشياء الاستقبال بس خليه شي بسيط وحلو عشان ربي يطرح البركه في طفلك وترى الولاده ساعه وصدقيني راح تنسين , و غير اذا صاح طلك وحضنتيه وسكت شعوووووووور لا يوصف تنسين كل الألم اتمنى اكون أفدتك
اولا يا قلبي ألف ألف مبروووووووك الحمل وعقبال ما تشوفينه بحضنك يارب أولا اختي توكلي على الله...