ام جودي1234
ام جودي1234
اانا ساكنه بعيد عن اهلي
واشتاق لهم حيل
واحيانا ابكي
لي 3 شهور متزوجه
لكن بدأت اتأقلم ع الوضع
الله يعين ع هالدنيا تجمعنا وتفرقنا
ملامح اسطورية
ملامح اسطورية
سبحان الله الانسان يتأقلم مع الظروف لاتخافي 

انا نقلت لمدينه ثانيه وقلبي يحترق على بعد اهلي وما ابغى بنتي تتربى بعيد عن اجدادها وخالاتها واولاد خالاتها وخفت من الروتين وان زوجي عشان ما حبعد عنه حيطفش مني وحنعيش مو اقل من 4 سنوات

بكيت كثير ودعيت كثير واستخرت والحمدلله عكس ماتوقعت زوجي صار قريب مني اكثر والله ثم والله رحت في العيد لاهلي اسبوع زوجي اتدمر وكل يوم يقولي ارجعي ما اطيق اعيش من دونكم

وسبحان الله بطبعي مو اجتماعيه وعشت سنتين متزوجه حتى صحباتي ما ازورهم لكن من نقلت تعرفت على كثير وكل نهايه اسبوع لااازم نخرج معاهم

الله يكتبلك اللي فيه الخير

كنت اقول يارب ان لم تكتب لي ما اريد فاكتب لي الخير فيما تريد

ربي خر لي واختر لي فانت خير من يختار
شامبو هيربل
شامبو هيربل
كنت قبل مثلك انا في مكان وأهلي في مكان بس تعودت والحمد الله الحين بس بيني وبينهم عشر دقائق بالسيارة كنت زيك شمائله هم وكلن صعب علي بس تأقلمت وتعرفت على الجيران وتعرفت على حريم أصدقاء زوجي وصار لي علاقات وبعد ثلاث طعشر سنه جاء زوجي نقل وبالعكس كنت ماابي كنت خايفه لأني بسكن مع سلفاتي بس الحمد الله بالعكس سوينا شقه مسروقه وارتحت وصرت مستقله ومرتاحه الين ربي ييسرها وتشتري بيت مستقل
أم ساره11
أم ساره11
رفع
سوسو الخجوله
سوسو الخجوله
انا زيك بعيده عن اهلي وأهل زوجي واقعد بالشهور مااشوفهم وكنت اول ماتزوجت ابكي ليل ونهار وحالتي حاله بس بعدين تعودت واذا رحت لاهلي أشتاق لبيتي لأني خلاص تعودت .