ام دعاء2011
ام دعاء2011
انصحك بالاستغفار والدعاء انا زوجي عنده مشاكل لا يعلمها الا الله وبالدعاء عندي الان بنتين وحدة 4 سنوات وحدة سنة بالاستغفار والدعاء وللامانة زوجي اكل خلطة عسل مدة 7 شهور وكان هناك تحسن قليل لكن انا الحيت بالدعاء والاستغفار
والله يرزقك بالذرية عاجل غير اجل
!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
قولي لزوجك اتعالج ولا ترى يعطيهم تحليلك يشوفون العيب من مين

ولا اقولك

لرحتي موعدك اتصلي عليها قولي ياخالة ابيك تروحين معي موعدي الفي لها قصة

وهناك اسالي الدكتورة عن حالتك وخلها تسمع انك سليمة وان العيب من الزوج

مافي حل الا كذا

انا مثلك لي 4 سنوات بس اللي مسكتني اكثر شي انة عندة عيال

بس هالشهر ابخلية يحلل ان شاء الله والله كريم
قمر الربيع
قمر الربيع
لا ما غلطتي أبدا حقك تدافعي عن نفسك

وأنا مع الأخت جنون الكون قولي لزوجك روح وأتعالج أو أعذرني أنا مضطره أسكتهم وأقولهم الحقيقه

لأني ما أقدر أتحمل كلامهم وأنا مالي ذنب بالموضوع

وياقلبي فعلا ألحي بالدعاء وبالذات في سجودك وأكثري من الصدقه ولو باليسير بنية الحمل

وجيبي ماء زمزم وأشربي منها إنتي وزوجك بنية الخلفه وربنا بحوله وقوته ينولك مرادك

أهم شي أحسني الظن بالله فالله عند ظن عبده به
جمالك سحرني
جمالك سحرني
يااختي حلو انك قلتي الزوجك كل شي عشان ماتقول كلام من راسها وتالف ويكون بالصوره
قولي لزوجك ايش اقول للناس تعبت وكذا
وعليكم باللجواء الى الله زمزم وعسل وخلطات شعبيه الزوجك ولك
وعمتك قولي مابعد الله اراد وكتب يصير حمل
redrose241980
redrose241980
ياعسل انا نفس قصتك خمس سنوات زواج بعد سنتين حملت وسقطت وبعدها بدت مشاكل زوجي ضعف وعدم وجود قذف وكل ماتاخرت في الحمل تدهورت حاله اكثر ومبينلي ان مو مهتم اذا حملت او لا بس انا مقدرت ابغى الحمل عمري راح وصلت لل34 وانا احب الاطفال كثير وهو مكابر رحت المدنيه شهر 8 ودعيت وصليت وفرغت نفسي لله تعالى بنية ان يرزقني خصوصا بعد حمل اختي وزوجتي اخوي تخيلي حملوا ويقولون قدامي ماكنا نبغى نحمل بس ارادة الله وهم عارفين بمشاكلي وصعوبة الحمل بالنسبه لي ومشكلة زوجي رجعت من للمدنيه رحت للدكتور مباشره قلت ابغى اسوي انابيب مع اني ماعندي شي بس الضعف من زوجي ويمكن هذي افضل طريقه للي عند زوجها ضعف بس انتبهي لاتاثرين على نفسيته ترى يتدهور كثير ساعديه قد ماتقدري وحتى لو انتي محبطه من هالشي حاولي ماتبينيله والله يرزقك يارب مثل مارزقني حاسه فيك كثييييييير