صديقتي بتخلص الاربعين وزوجها تزوج تعالوا علموها

الأسرة والمجتمع

هلا بنات شخباركم صديقتي بعد اسبوعين بتخلص الاربعين وزوجها تزوج عليها الله يسامحه وهي بالثامن وبترجع له بس تبي تكون بنت بنوت من كل ناحيه وتبي من البنات اللي تعاملوا مع التاجرات ولقوا شي حلوا عندهم سواء العاب او ملابس او حركات ياليت تدلها عليها لاني حست وما عرفت ولا عرفت شسوي لها بصراحه من كل ناحيه وانا قلت ولا يهمك تكفون بنات لاتردوني كاسره خاطري البنيه xxx يارب يسعد اللي ترد ويرزقها من حيث لا تحتسب

ننتظركم على احر من اجمر
68
6K

هذا الموضوع مغلق.

&ام ريوني&
&ام ريوني&
الله يعين الحريم مساكين يعني هو كسر بخاطرها وانتهى الموضوع يعني مسكينه هم الحمل والولاده وهم زواج زوجها <<<<<<<<<<<< كاني خرجت عن الموضوع
فوق لعيونك ولعيون صديقتك المجروحه
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
لاحول ولاقوه الا بالله..

والله ماعندي فكره عن هالسؤالف...

بس حبيبت اقول لهاا الحمدلله ع سلامتهاا............
احلى حواء
احلى حواء
مفرش احمر وقميص احمر وكلة احمر باحمر صراحة مو حلو

خليها ترجع مرتبة ومغيرة ستايلها يعني اذا شعرها طويل تقص تصبغ تخصل ....تغير بترتب الغرفة شوي مع مفرش جديد ...تغير بستايل لبسها شوي تاخذ بجامات نعومة ..برمودات مرتبة ..تجيب فواحتين جدد..تحط مكياجها بطريقة غير المعتادة ..انا اشوف ان هالاشياء هي اللي بتخلية يحس بتغير مو حركات حق ليلة بس تحط فلوسها بشي يفيدها اكثر من ليلة وحدة واذا تبي تسوي حركات وشموع كتجديد مو مشكلة بس الحركات الاوفر صراحة ماتعجبني
حياتي منوووووري
والله ماعندي علم عن هالتاجره بس خليها تروح السوق وتاخذ هي المفرش وقميص النوم واما
كريمات الجسم تروح عند نكتار وتقول لها ابغى مجموعة شهر العسل وهو راح يقولها محتواها
بس تعمل الخياطه اللي ترجعها مثل البنت قبل ماترجع والله يسخرلها زوجها ويرده لها
&&بنت المملكه&&
ربي يسعدكم دنياء واخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخره يوجزاكم كل خير ويفرح قلوبكم اجمعين

للرفع