أرينا

أرينا @aryna_3

عضوة فعالة

ليش احس اني مودعه هالدنيا ......؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...
انا حامل ( حملي الاول ) وتحديدا في نهاية الشهر الثاني ...
الحمدلله مرعلي الشهرين بسلام لاوحم ولاغيره ....ولا كاني حامل ....لكن من 3 ايام تقريبا احس بتعب
الام في ظهري وبطني زي الام الدوره تروح وتجي ......كاني نحت نفسي ...كرهت الطبخ والاكل كلما تخيلت سفرة اكل احس اني بستفرغ :09:(الله يكرمكم )حتى لما اشتغل اغسل المواعين مثلا :angry: مااتحمل اكمل من الام ظهري وانا متعوده اذا تعبني ظهري اميل من الجهتين عشان يطق بعدها ارتاح
هذا غير نفسيتي الشييييييييييييييينه مع نفسي ومع زوجي ..خناقاتي مع زوجي كثرت لدرجة اني احس انه مل مني ....ماعندي رغبه باي شي كل شي كرهته مابي شي من هالدنيا ...وكاني بموت
ومدري ليش متشااائمه فيه شي يقولي انتي حملك خارج الرحم ومن يوم عرفت اني حامل وانا اقول للدكتوره هالشي قالت لي استني لحد مااعملك سونار في نهاية الثاني وان شاء الله بروح له بعد كم يوم
واشوف .....بس احس ان الايام بطييييئه علي ....وكلما تذكرت الايه ( وهنا على وهن ) يضيق صدري واقول الله يعين على الجاي الاصعب ...والله يعين على الولاده _من الحين افكر _ انا ولادتي طبيعيه ولا عمليه ؟؟؟ مايهمني ايش
اجيب ...بنت ولد ....المهم هل هو بيدعي لي بعد مااموت ؟؟؟ ( ولد صالح يدعو له )
انا طبيعتي حساسه واشيل هم الشي ....ومااعرف اطنش او اوسع صدري ....احيانا اذا ماكان دايما ابكي ....واقول لزوجي ملل وكابه وكل شي اشوفه شين ....ماودي اطلع من البيت ودي بس انام عشان انسى اني حامل ..لا واللي مضيق صدري زياده امي مادرت اني حامل ولاعرف احد من اهلي ( بعيدين عني ) وماراح اقول لامي الابعد مااسوي السونار لاني اخذ حبوب تثبيت ومدري حملي ثبت ولا لا وعشان بعد اعرف ان كل شي تمام بعدها راح ابشرها ان شاء الله ...
وودي اروح لاهلي اجلس ارتاح عندهم شهر ....بس اذا تذكرت انه ماباقي شي على رمضان يضيق صدري وتظلم الدنيا بوجهي لاني مااقدر اروح واترك زوجي لحاله .....ياربي وش اسوي قسما بالله بديت اصيح ...ليش كل شي متقفل بوجهي ...مشكلتي احساسي اني مو قد الحمل ومااصلح احمل لاني مااتحمل شي ....ودي انام واقوم ويقولوا ولدتي وولدك كبر وراح التعب ...
ودي تريحوني ....ودي تجي وحده وتقول انا حملت وماحسيت بتعب ...ودي اعرف متى يروح هالكره اللي عندي للروايح مثل ريحة الاكل ....وليش بدا معي مع نهاية الثاني ومتى بينتهي ....ودي اطلع واتمشى بالسوق بس لاحظت اني اروح للحمام (الله يكرمكم ) كثير واخاف اني احتاج الحمام برا
وانا بصراحه من النوع اللي يكره ومااشتهي غير حمامي ...من شدة خوفي من التعب والولاده
احط ايدي على بطني بعد كل صلاة وادعي ان الله يحسن خلقه وخلقه ويجعله للمتقين اماما ادعي ربي انه يكون تقي صالح بار بوالديه ....وان الله يهون حمله وييسر ولادته ......لا واعوذه بكلمات الله التامات من شر ماخلق ....هو وابوه لكن احس انه محد داري عني او حتى مسمي علي ..
زوجي يقول : انتي مايهمك الا ان الله يحسن خلقته ( يستهتر بي ) واني انا مايهمني الا المظهر
اذا قال لي كذااعصب وافكر اني اروح لاهلي واخليه ...احيانا احس انه هو اللي يزيد من تعبي ..
ودي افرح بحملي بس ماقدرت زي ماقلت احس اني بودع هالدنيا ...
ودي احط شريط الحمل بتوقيعي زيكم ....بس مادري ايش اللي مانعني ؟؟
اخاف اني صدق مودعه هالدنيا واخاف اروح وانا مغلطه بحق وحده منكم ودي تسامحوني وتحللوني
ماادري ليش افكر كذا .....يمكن لان امي مادرت ؟؟والله العظيم ولهت عليها واحس انه مافي احد يخاف
علي ويهتم بي غيره عسى الله يحفظها لي ويحفظلكم امهاتكم ....
عذرا على الاطاله وتقبلوا تحيات ارينا ...
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جُودِي
جُودِي
يااااااااااااااااعومري انتي قاعده تشرحيــن حالة كل حامل بهالدنيا
كل اللي قلتيه طبيعي وطبيعي الطبيعي
هذي ياقلبي هرمونااات تلعب بمشاعرك لعب
وتراه شي كيميائي مو نفسي يعني ماتقدرين تسيطرين عليه
الا لو راح من نفسه
وعادي وحامك مابدى الا من ثاني شهر وهذا الطبيعي اصلاً

عادي مره وشعور طببيعي مره
بس يكفيك انك حامل وغيرك يتمنى هالاحساس شفتي قد ايش ربي مفضلك وحاب يفرح قلبك ؟؟

وامك انا اشوف تعلمينها لانها بتفرح لك ياقلبــي ولا تستعجلي الامور تفائلوا بالشي تجدوه
*دلوعة*
*دلوعة*
حبيبتي صدقيني هذا احساس طبيعي تحسينه
وهذي اسمها كآبة الحمل حاولي تتغلبين عليها
وباذن الله بتروح بعد فتره
وبالنسبة للوحم تراه مايبدا الا في الشهر الثالث يعني توك
والالم اللي تحسينه طبيعي لان الرحمم قاعد يتوسع والبيبي يكبر

الله يقومك بالسلامة ولا تفكرين بهالموضوع كثير واول شي تسوينه الحين شريييط الحمل
هذا البيبي يستاهل امه تفرح فيه

ولا ؟
المعقدة
المعقدة
ارينا ياقلبي ان شاء الله مافيك إلا العافية كل الحوامل كذا وانا اولهم
شي طبيعي والتعب عاد الله يعين ولو تدرين انه حتى حاله الاغماء تيجيني من شدة الوحم والقرف والولاده سبحان الله ربك ييسرها وسعي صدرك واتذكري ان الجنة تحت اقدام الامهات بسبب التعب الي تتعبة الوحدة في الحمل والتربية وحملته وهنن على وهن ويااختي نصيحة مني احتسبي الاجر في هذا كله وتوكلي على الله وسلامتك ياغالية
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
ماشااااااااااااء الله

الله يثبت حملك ويقومك يالسلامه

ويحفظ جنينك ان شاء الله
جونسره
جونسره
ارينا ياقلبي ان شاء الله مافيك إلا العافية كل الحوامل كذا وانا اولهم شي طبيعي والتعب عاد الله يعين ولو تدرين انه حتى حاله الاغماء تيجيني من شدة الوحم والقرف والولاده سبحان الله ربك ييسرها وسعي صدرك واتذكري ان الجنة تحت اقدام الامهات بسبب التعب الي تتعبة الوحدة في الحمل والتربية وحملته وهنن على وهن ويااختي نصيحة مني احتسبي الاجر في هذا كله وتوكلي على الله وسلامتك ياغالية
ارينا ياقلبي ان شاء الله مافيك إلا العافية كل الحوامل كذا وانا اولهم شي طبيعي والتعب عاد الله...
الله يهونها ويسهلها عليك وعلى كل حامل