..*.+لمووويه+.*..
..*.+لمووويه+.*..
الله يكون في عونج ..

ان شاء الله اتربين و اتقومين بالسلامه ..
فراشة هجر
فراشة هجر
لاتخافين حبيبتي تراه سهلة ولاتالم كلها 5 دقائق بس
وانشاء الله سليمة
**بسنت**
**بسنت**
اختي اتكلي على الله واكثري من الدعاء والاستغفار
الامتناع عن الجماع يكون بعد العمليه
اسال الله العظيم رب العرش العظييم
ان يهون عليك وييسر امرك
هالة
هالة
هلا يالغاليه ....................الله ييسر ويسهل لك ياااااااااااااارب...
أنا صلحت هذي الصبغه بعمليه يعني دخلت غرفة العمليات وبنج كامل .....والدكتوره قامت تخاصم وتقول كل الستات بعملها لهم في خمس دقايق وبيروحوا على طول..........وإنتي نفتح ليكي غرفة العمليات وتخدير كامل عشااااااااااااان صبغه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! قلت:: معليش يادكتوره أنا ماأتحمل...
وبصراحه ماحسيت بشيء لاإني في تخدير كااااااااامل وتقريبا ربع ساعه فقط هذا على حسب كلام زوجي وطلعوني لغرفة التنويم تقريبا ساعه ونصف.............طبعا حسيت بشويه بتعب ...وبعد يومين وانا زي الحصاااااااااااااان.......لكن دلع بناااااااااااات قصدي حريييييييييييييم....
وطبعا تمتنعي عن الجمااااااااااع..... وبعد الدوره على طول تصلحيها اليوم الثاني أو الثالث على طول........ومايكون هناك جماع بعد الدوره......
إتوكلي على الله وصلحيها إن شاء الله فيها الخير الكثير....والله يرزقك من واسع فضله....
omm mayed
omm mayed
الله يوفقك حبيبتي ويسهل لك أمورك وما يطلع فيك شيء يالغاليه... أهم شيء خلي ذكر الله على طول على لسانك وصدقيني كل شيء بيتسهل ان شاء الله يارب ولا تنسين تطمنينا بعد ما ترجعين الله معك يالغاليه :26:
الله يوفقك حبيبتي ويسهل لك أمورك وما يطلع فيك شيء يالغاليه... أهم شيء خلي ذكر الله على طول على...