dianah840
dianah840
ROSES ROSES :
يعني تقولين الوحدة تقعد على عماة هل هذا معنى كلامك
يعني تقولين الوحدة تقعد على عماة هل هذا معنى كلامك
لا حبيبتي انا ما حكيت هيك بالعكس شوفي ردودي كيف الوحدة لما تمسك زوجها بخونها شو مفروض تعمل

انا حكيت اذا زوجك كويس معكي وحنون وطيب ومو مقصر معكي باشي لالالالالالالالا تخلي الفضول يخليكي تروحي تتجسسي عليه او تعمليلو اختبارات

اذا كان في شك بقلبك بس من دون ما يكون فيه أي دليل لالالالالالا تروحي تتجسسي عليه

افهميني صح ...لا تكوني عميا بس لا تكوني فضولية وشكاكة خليكي واثقة بزوجك واحفظيه بالدعاء والله الدعاء مفعولو قوي وبحكيلك هي الدليل زي ما انا كتبت انا كان عندي شك بس لانو تصرفاتو تغيرت فتحت موبايلو ما لقيت اشي طيب ليش الشك لساتو موجود؟؟؟ لانو الشيطان بوسوس وبدو يخرب بيتي والحمد لله بعد الدعاء والاتكال على الله طلع كلو وهم

في فرق لما تكون وحدة ماسكة على زوجها خيانة وخيانتو واضحة وماثرة على علاقتهم هون طبعا ما تسكت ولازم تاخد حقها وتوقفوا عند حدو عشان ما يتمادى وما ينخرب بيتها ...بس اذا مافي أي خيانة مجرد شك لشو التجسس والركض على المشاكل

فهمتي علي يا قلبي؟
زوجه مظلومه
زوجه مظلومه
مشكوره اختي على هالنصيحه والله يبعد عني وعنكم الشيطان وسوسته والله التنبيش ورى الزوج مايجي من وراه الا المشاكل الله يهدي سرنا جميعا
كمونة@
كمونة@
كلامك سليم 100%

اتركوا الغيب لرب الغيب
محتاره900
محتاره900
كلامك اختي صحيح سهل الواحد يقراه ويقول عين العقل بس صعب تطبيقه بس الوحده ماتقدر بعض المرات يغلبها الشيطان وتدور وتشوف وتكتشف شي يصدمها ....

هالشي غصب عن الزوجه .. انا ن راي وهذا راي طبعا افتش ولا اكون مثل الأطرش في الزفه يعني عندي وجه من وراي وجه ...صعبه علي ...

يحوس ويعيش مغامراته وانا عنده ... مااقدر اتقبل هالشي ...

الله يسخرلك زوجك ويخليلك اولادك ...
dianah840
dianah840
شكرا لمروكم وكل وحدة الها الحرية يا تاخد النصيحة يا تتصرف بالطريقة الي هي بترتاح الها وبتشوفها مناسبة بس حبيت افيدكم من تجربتي

بس دايما خليكم على اتكال على الله ولا تنسوا الاسغفار والله يحققلكم امانيكم