ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
حبيبتي اول مرة اسمع بهذا الشي بس اسألي قسم الحمل والامومة ان شاء الله بتلاقي الجواب ويرزقك باحلى بنوووتة ياارب
حبيبتي اول مرة اسمع بهذا الشي بس اسألي قسم الحمل والامومة ان شاء الله بتلاقي الجواب ويرزقك باحلى...
:04:الاياقلبي انا اخذت المعلومه من هنا من منتدى حواء ذكروا انه يخلي الرحم حمضي فيساعد على انجاب البنات وفيه كمان بالصيدليه غسول بيكربونات الصوديوم يساعد على انجاب الاولاد
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
الحمدلله كنت اتمنى ولد ولزمت الاستغفار والدعاء وقيام اليل وبذل الاسباب والحمدلله ربي رزقني وله الحمدوالمنه
الحمدلله كنت اتمنى ولد ولزمت الاستغفار والدعاء وقيام اليل وبذل الاسباب والحمدلله ربي رزقني وله...
مشكوره اختي انا الحمدلله متوكله على ربي هو اللي بيرزقني وادعي ربي من رمضان بكل وقت وحتى بااخر ولاده لي دعيت ربي وانا بالطلق انو يكون حملي الجاي ببنت والاستغفار بباذن الله بداوم عليه وربي يرزقني باللي اتمنى ويكون سليم ومعافى وكل من يتمنى ويخليلك وليدك ياررررررررررررب :04:
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
اختي اسالي دكتوره نساء او الصيدلي والله يرزقك ويرزقني با البنت وجميع اخواتي الي يتمنون البنت انا عندي ولد وابغى بنت اموت باالبنات :32:يالبى قلبهم
اختي اسالي دكتوره نساء او الصيدلي والله يرزقك ويرزقني با البنت وجميع اخواتي الي يتمنون البنت...
والله انك صادقه العيال سند لنا بااذن الله والبنت نعمه من الله وصديقه لاامه ياربي ترزقنا بتوام بنات :icon33:امنية امي اجيب توام بنااااااااااات
دلوعه زوجها حبيبها
--