ابي اولد قيصري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بكريه والاسبوع الجاي موعد ولادتي القيصريه بعد ترجي وحب خشوم مع الدكتوره:09: اخيرا وافقت
والسبب اخاف اتوسع واخاف من الخياطه لاني من اول ماتزوجت اكتشفت اني وسيعه وماكننا لا انا ولا زوجي نستمتع وكانت علاقتنا على شفير الطلاق بس ربنا ستر فما بالكم وبعد الولاده:icon33::44::(
ايش رايكم
16
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Guesss
Guesss
شئ عادي اختي .. بنت عمي قررت تعمل عمليه على انها والدة بحكومي ... مع ان وضعها كان طبيعي و تقدر تولد طبيعي .. بس هي رفضت و عادي ولدوها قيصري .. :)
الله لا يحدني عليها .. بس احس الم الولادة متعب ... بس الم القيصري و شفاءة ياخذ وقت اطول ..
قمر وسهر
قمر وسهر
مشكوره وااله يجزاج خير guess
ليـــــلك
ليـــــلك
الله يهديك ياغاليه وربي غلطااااااااانه
انتي ماتعرفي مخاطر القيصري وتعبها
غير انه عدد الولادات بيكون محدد لك
افرضي ولدتي بيبي مريض والثاني مات لا سمح الله ماافاول عليك بشر بس القيصيريه تحدد لك عدد الاطفال
وغير التعب بعد العمليه والخوف تنفك الخياطه وتسوين عمليه ثانيه
وغير انها تكبر البطن
مافي شي مثل الطبيعي
وانتي ممكن تتفقي مع دكتورتك تعملك تضيق وتخيطك زين وبكذا تنحل مشكلتك الاصليه
انا ماايدك ابدا
والله يااختي اني ادعي الليل والنها ان ربي يرزقني ولاده طبيعيه سهل وميسره ماابي اولد بعمليه مره ثانيه
اتمنى اشوف طفلي يطلع مني
الله لا يحرمنا الاجر

لاتزعلين مني
بس وربي خايفه عليك انتي لسه صغيره وياما الحياة بتعطيك درووس
توكلي على الله
وربي يسهلك ويقومك بالسلامه
انا وقلبي عشقتك
بالعكس هذا وقتها يالشيخه المفروض تولدين طبيعي عشان تقدرين تسوين عملية تجميل من تحت خياط وعادي اصلن بتكونين تحت تخدير بنج مانتي حاسه يعني اذا ولدتي قيصري بيطلع لك كرش ثم خط العملية يعلم على بطنك ثم من تحت وسيعه ماحليتي مشكله بالعكس زدتيها مشكله
بس لما تولدين طبيعي تتفقين مع الدكتوره على خياطه تجميلية تضيقك حيل كنك بكر وتحلين مشكلتك
أم نوراا
أم نوراا
سبحان الله ناس تمنى طبيعي وناس تتمنى قيصري
نصيحه اختي الولادة الطبيعيه افضل 100%من القيصريه أسأل مجرب

وبعدين بخصوص سالفة الوسع الطب تطور حبيبتي وتقدر دكتورتج ترجعج ضيقه
استخيري الولاده الطبيعيه افضل