cherry84
cherry84
أختي الغالية يمكن ماأفيدك كثير بس من رايي لا ترخي له الحبل لأنه الاحترام أهم من الحب والله أقول هذا وانا واثقة حبيبتي أنا فيني نفس الشي بس هو الحمد لله محترم وما يحاول يجرحني أبدا وبنفس الوقت لا تشدي كثير علشان ماينقطع الحبل بينكم وأختي تأكدي من شي انه لو ما حبك كان ما ترك قريبته وتمسك فيك مجرد اختياره لك وتفكيره بك بشكل شريف وعلني أمام الجميع هو دليل اخر على حبه ولكن هناك فجوه في الاسلوب تستطيعين أنت التقليل منها ببعض الحنكة والذكاء والدلع أيضا ولا تعامليه بالندية والله يوفقك والله أعلم
أختي الغالية يمكن ماأفيدك كثير بس من رايي لا ترخي له الحبل لأنه الاحترام أهم من الحب...
اموره الحلوه مشكوره حبيبتي على ردج .. بس والله انا مو من النوع العصبي والبنت اللعينه بالعكس بس طيبتي اهي اللي خربت هالشي و خلته يتمادى و مهما يسوي يلاقيني متسامحه و كلمه وحده تنسيني كل شي .. لكن المشكله انه في شغلات تبقى داخل القلب و مع الضغوط النفسيه الواحد يتعب و يتصرف بطبع مو له و هذي انا صرت جذي قمت ادقق في كل شي يسوي و احس الغيره و الشك بيذبحوني ونفسيتي وايد تعبت خصوصا لمه يقول كلام يجرحني :( بس انشالله ماراح اتعامل معاه بالنديه مثل ماقلتي و الله يكتب اللي فيه الخير
شاكره نصيحتج حبوبه
cherry84
cherry84
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهو عارف اني احبه و هذي المشكله و عارف قلبي وهالشي اللي مخليه متمسك فيني وايد و هو بعد يحبني الحمدالله بس الشباب لازم يغلبون الواحد معاهم :D
انشالله ماراح ادق عليه و اذا يبيني اهوه يدق ..
و بالنسبه للتصريفه دايما يقولونلي البنات طنشي فيه شوي بس انا قلبي مايطاوعني اسوي فيه جذي و احس حرااااااام يكسر خاطري بس الطيب ماينفع معاهم :16: و انا له بالمرصاد لول
شاكره مرورج عمري
cherry84
cherry84
tamo tamo :
أولا شيلي موضوع قريبته من بالك واعلمي أن معظم الشباب قد يكون لهم إعجاب ببعض قريباتهم أو ربما علاقات أخرى وبما أن البنت تزوجت يعني الموضوع انتهى وعلى ما يبدو خطيبك بيحبك وطاير فيكي ومو ندمان ولو بدو ياها كان تزوجها وما منعو عنها شي لأن الرجل لما بدو شي يصمم عليه وينفذه مهما كان الثمن آآآآآآآآآآخ على حالتي انا لو كنت مكاني شو بتساوي أنا زوجي كان عاقد قرانه على وحدة قرابة بعيدة من طرف أهل زوج بنت أخته وما تم النصيب والبنت الوقحة اللي مو متربية بعدها لهلأ بتزور اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والأحسن إنو أخت زوجي هي اللي دبرت له البنت وهيي اللي تجيب البنت على بيت عمي لتغيظني على مرأى ومسمع من الكل والواقع أنا أموت كل لحظة وأدعيلها بولد الحلال لكني مستحملة وصابرة وواثقة إنو زوجي بيحبني إنو اختارني بملء إرادته ثانيا بعض الرجال فيهم من طبع الحدة والتناحة والحل الوحيد لا التطنيش والضعف لإنو يولد اللامبالاة وقلة الاحترام من قبله وكذلك الندية والعناد من قبلك تجعله أكثر عنادا ويحاول يثبت رجولته وينفذ كلامه كل مرة الحل الوحيد هو شعرة معاوية بيشد معك إرخي والعكس صحيح وخليك واثقة من نفسك هادية لا تتنازلي عن حقوقك مهما حاول يضغط عليكي وليكن النقاش هو الأسلوب الأمثل لحل المشاكل وفهميه من هلأ أن المنطق والقناعة أساس أي قرار أو طلب بتنفذيه وإذا كان خطيبك من النوع اللي يبت الأمور رأسا لا تفتحي له مجال يعني كوني هادية وطويلة روح ولما ينرفز ويقطع الكلام ويقوللك بدي أنام قولي له ماشي تصبح على خير شكلك تعبان ولما تكون أهدى من هيك اتصل فيني لنكمل حوار بالموضوع لإني ما اقتنعت وهيك بتفاجئيه بردك وبتنهي المكالمة من طرفك وبتفهميه إنو الموضوع مازال مفتوح و ما بيكون معو فرصة يعملها زعل هالمرة طنشيه واثقلي لحتى يتصل ولما يتصل سلمي عليه عادي واسأليه عن صحتو ولا تجيبي سيرة الموضوع وفي خضم الحديث قولي له صحيح ما كملنا كلامنا السابق وادخلي في الموضوع ولا تتنازلي عن حقك بس كله بلطف ومحبة ودلع خطيبك طيب وما بيعرف يمثل دوري في إيجابياته وإنتي أطيب بس بعدكم جداد على طباع بعض على فكرة ليست مشكلة عويصة وبكرة بعد الزواج بيتغير وبيلين بس بدك صبر أيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب الله يوفقك ان شاء الله وتفاءلي وعيشي حياتك ولا تقلبيها غم ولما تجتمعو افرحوا ببعض وانسي كل الهموم وبما أن ابن حلال كله بيهون الله يوفقك يا عمري
أولا شيلي موضوع قريبته من بالك واعلمي أن معظم الشباب قد يكون لهم إعجاب ببعض قريباتهم أو ربما...
اول شي مشكوره على محاولتج التخفيف عني يا قلبي والله يصبرج ويعينج على البنت الدخيله اللي يقهرونج فيها كل اسبوع و ربي يسخرلج زوجج و يبعد عنه هالبنت وشرها انشالله ..
و مثل ماقلتي انشالله بعد الزواج كل شي يتغير بس والله الخوف مخليني موعارفه شسوي .. مابي اتزوج و بعدين الاقيه انسان ثاني و يتعامل معامله قاسيه معاي لاني ماتعودت على هالشي في بيت اهلي و مع كل الناس .. و دايما يعاملوني نفس ما انا اعاملهم حتى لو كانت اطباعهم مو حلوه بس انا افرض على الناس الطريقه اللي ابي يعاملوني فيها من احترامي لهم و مراعاتي لشعورهم .. بس اهوه مادري عنه شفيه الله يهديه اكيد نفسيته شوي تعبانه بس لازم يقدر انه انا بعد تعبت من اسلوبه معاي بس شتقولين غير الله كريم والله يصلحه انشالله
و يعطيج الف عافيه حبيبتي على نصايحج الثمينه:)
cherry84
cherry84
اختي اولا / ليش تكثرين الكلام بالتلفون معااااه هذا غلط لانه يملل ويعطي نوع من الروتين ثانيا احس انه مو عصبي بلعكس شاريك بس يمكن كثره التماس بالكلام والاخذ والرد صار يمون عليك يعني ماصار فيه حواجز لااكثر ولااقل , ثالثا / نصيحتي لك ان تبتعدي قدر الامكان عنه بحسن نيه لازعل يعني بيني له ان الكلام بيكون له طعم اكثر بعد الزواج , وعموما الاستخاره والدعاء وحسن الخلق هذا ماوجدته واحسسته بك وتحياتي لك #
اختي اولا / ليش تكثرين الكلام بالتلفون معااااه هذا غلط لانه يملل ويعطي نوع من الروتين ...
والله صاجه يا قلبي الكلام كثرته اهو اللي خلق المشاكل والسبب الروتين
بس اهو اللي يبي يكلمني و انا ما احب اخلي الشي بخاطره و الصراحه كان في فايده بهالشي انه متعلق فيني وايد و انه عارفين اطباع بعض بس لولا الفتره الاخيره و المشاكل و الشك والغيره اللي في بالي جان الوضع شوي اهون .. و مثل ماقلتي صار مافي حواجز بينه يعني صرنا نعرف كل شي عن بعض .. و انشالله بحاول ابعد عنه الى ان يتم الزواج .. بس اخاف يتعود على هالشي :16: بس انشالله راح اطبق اللي تقولونه و الله كريم
ومشكوره على كلامج الحلو والله انتي الاخلاق كلها حياتي:)
cherry84
cherry84
اسمعي حبيبتي الرجل على ما تعوديه ... يعني لا ترخين الحبل كثير عشان ما تتعبين بعدين نصيحه لوجه الله انا لما كنت مخطوبه مستحيل لو يتقطع ما اراضيه اذا صرت انا زعلانه بس ما احاول اني ازعله عشان ما اراضيه<<< شريره جد اشر من سنيوره افندي اسمعي لا تردين عليه الا بعد 5 مكالمات واذا ارسل رسايل لا تردين علي واذا قالك بعدين: ورى ما رديتي قولي: كنت تعبانه ومالي خلق اكلم احد :arb: وراك تعبانه, :( والله طفشانه :angry: المهم اقعدي كلميه بثقل ولا تتنازلين ابدا واذا عصب وناقشك بصراخ خليك ابرد من الثلج وردي على قد السؤال (عشان ينحرق صح) ويبان اذا كان يحبك او لا بس يا ويلك مني لو تتنازلين انتي لسه على البر واذا هو ما يبيك انتي بتكتشفين بعد هالمكالمه (صدقيني مجربه بس الحمد لله نجحت معي )واذا هو يحبك صح بيراضيك ما راح ينتظرك تراضينه صدقينيي كونه ما راضاك لما بكيتي هذا شي مو سهل ولا تحاولين تدورين له على عذر انا ما اقولك انفصلي انا اقولك اكتشفي حبه لك واذا هو فعلا ناسي قريبته والا لا واذا هو شاريك والا لا الله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه الخير لا تنسين تقولين لي وش صار بالتوفيق
اسمعي حبيبتي الرجل على ما تعوديه ... يعني لا ترخين الحبل كثير عشان ما تتعبين بعدين نصيحه لوجه...
انا من البدايه كنت معاه عاديه يعني اتصرف بطبيعتي جدا عفويه و انا من طبعي لو زعلت ما ابين حق احد و اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت و اهوه كان يحس بهالشي و يراضيني .. بس لمه صارتلي المشاكل اللي قلتلكم عنها و بدت الغيره والشك الخ...
صرت ما اتحمل و اقل كلمه ابجي من القهر اللي في قلبي .. لي درجة ان لو بجيت قام يقولي ليش نفس الياهل و مادري شنو .. مايحس باللي فيني .. بس بعدين بعد ما تهدى العاصفه و يصير ثاني يوم يرجع عادي معاي و يحاول يتغشمر و يضحك كأنه ماكو شي بينه .. بس انا اتضايق على الاقل قولي اسف او قولي كلمه تحسسني انك متندم ..
و انا ماراح ارخي معاه وايد عشان لا يتعود انه يزعلني و يطنشني .. بس انشالله هالمره راح يتعدل لانه اكيد بيستغرب ليش ما سألت عنه وراضيته كالعاده ..
و مشكوره على نصايحج حبيبتي و انشالله اي شي يصير بقولكم بس ليلحيين ماكو شي للاسف لا حس ولا خبر و اهو بعد اسبوع راح يسافر :(