lamnoor

lamnoor @lamnoor

كبيرة محررات

تراهنت مع زوجي وياليتني ماتراهنت صحيح اني الي ربحت بس ياليتني ماربحت >< ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مرتن من المرارير
انا وزوجي المصون
متحدين بعض
هو يقول لي حملتي
وانا اقول له صدقني مانيب حامل
الموهم قلت له خلاص دامك مصر خلينا نتراهن
بشنو
شنو
شنو

بساعه
اذا طلعت حامل اشتري لك ساعه من مصروفي الخاص
واذا ما حملت انت تشتري لي ساعه

طبعا جتني الدورة وربحت الرهان
وطلب لي ساعه من النت ماركة في اي بي
واليوم وصلت له طبعا هو بمنطقه بعيده

وارسل لي صورتها بالواتس اب

يابنات الساعه ابد مو حلووووة مو ذوووقي ومستحيل اخذها حتى لو يوزعوها ببلاش

والمشكلة شاريهاا ب400 ريال تقريبا
بوصف لكم الشكل ولكم الحكم
هي شكلها كانها حق بزران وانا احب الشكل الكلاسيكي الناعم الي يكون دائري ومافي شغل كثير ولا مبالغ بالزخرفه
والي هو شاريها
اولا شكلها قلب يعني لا دائرية ولا مربعه
والعفارب قلوب والارضيه فصوص
والسير جلد سماااوي وابيض
ماحلوه نهائي ماهي موووودي
:35:
انا قلت له حلووووووه حيل حتى لونها بس لو انها دائريه افضل من شكل القلب انا ماحب شكل القلب حتى باكسسواراتي ما اميل لذا الشكل
هو حس انها ماعجبتني قال بعطيها اختي قلت له لا دامها لي يعني لي انت ماشريتها لانها اعجبتك البسها لك
قال خلاص اعطيها اختي واشتري لك غيرها
والله كنت محضره حالي انو حتى لو ماعجبتني راح اسوي ردة فعل الي تعجبه بس ماقدرت لانه اول مره يشتري لي فيها اكسسوار :44:
وبصراحة لو عطاني اياهاا ماراح اتحمل شكلي وانا لابستها ولا تقولو البسها له لاني بالبيت ما البس ساعااات نهااائي يزعجوني :44:
ومابغى اللبسها عند اهله لانهم راح يعلقو عليها لانها بجد مو حلوة ولا عند اهلي

ابغيه يبيعها لو ب100 ريال لاني مابغيها
علموني كيف افاتحه بالموضوع مو بطريقة مباشره
:39:

خلاص ارسلت له رساله بالواتس اب لانه نايم الحين وقلت له قد ايش عجبتني هديه وحبيتهاا لانها بذوقه
ولانه فكر فيي لما شراها

وحابه اكشخ فيها بدوامي واني انبسط لما اهلي وصديقاتي يسالوني عن الاشياء الي يشتريها لي واقولهم باختيار زوجي
وانتظر متى تنزل عشان تعطيني اياااهااا

وانو ربي يخليك لي ويحفظم
واننك ماتقصر وكذا >.<
54
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره زهران
زهره زهران
خلاص اقبليها والبسيها قدامه
عشان يجيب لك المرات الجايه
ولا ترا بيتوب
مالكة النجوم
مالكة النجوم
خذيها يابنت الحلال ولاتكسرين بخاطره

هي وقفت ع هالساعه اخذيها وحطيها بالدولاب مو بلازم تلبسينها عشان ماتجرحينه وسوي انك فرحانه فيها

واذا مرت الايام قوليله الساعه حلوه بس ماهي نفس الشكل الي انا احبه ثاني مره جبلي شي كلاسك بس عشانها منك مستحيل افرط فيها

لاتجرحيه حتى لو جابلك غيرها ماعد لها طعم بالنسبه له بيعطيك تسكيته ولاعاد بيفكر يهديك ثاني مره

وصليله المعلومه بعد فتره بطريقه غير مباشره

تخيلي انك تهدين شخص ويقولك لا موحلوه مااعجبتني بيكون لها وقع بنفسك وراح تشيلين همه لما تبين تهدينه ويمكن تشيلين الفكره من راسك

وجهة نظري
حببي رسول الله
ياختي ارجال ذوقهم مادري وش يبي كثير حريم يشتكون من ذوق ازواجهم الا ما ندر
’انثى استثنائية ’’
حرام عليك واحمدي ربك والله لو ايش ما يجيبلي زوجي هديه ب400 صح يحبني بس هو شحيح يعني ما شاء الله زوجك جابلك هديه غاليه البسيها قدااامه وقدام اهله عشان يعرف انك تحبيه ترا الرجال ما ينسا ابدا وتحملي وبعدين ممكن انه يختبرك مو هي اصبري واذا كانت هي لا تردينه على الاقل قدام اهله واهلك بس برا لا :)
ماماحياتي
ماماحياتي
والله على بالي موضوعك خطير_والله من رايي تقبلينها حتى لو جاملتيه لانك قلتي اول مره يجيبلك اكسسوار_عشان لايتوب يجيبلك مره ثانيه_حرام لاتكسحينه