M.H2110

M.H2110 @mh2110

محررة برونزية

الله يسعدها اللي تساعدني و خاصه البنات اللي نحفو اكثر من 15 ك رجاااااااااء

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم و رحمته الله و بركاته

راح ادخل في الموضوع أنا الحمد الله نقصت 10 ك في فترة شهرين تقريبا بس نزولي في الأسابيع الاولى كان سريع كنت طبعا أمارس المشي تقريبا لمدة خمس ايام أسبوعيا ولمدة ساعتين ايش للمشكله المشكله أني لسى في بدايه المشوار أنا الحين 83 :( لكن بإذن الله العزيمه موجوده ايش المشكله المشكله في الجسم يعني جسمي بالرغم جلست فتره من الشهرين العب في نادي على الأجهزة فقط بدون تمارين ايروبك بس اجهزه على مستواء عالي و ماني حاسه انه جسمي انشد احسه صار مترهل والحين أنا عندي جهاز زي الاربترك بس افضل والعب عليه وانا قد جربته بس بدون رجيم و جسمي انشد >>>>> الزبده قالت قصه حياتها أبغى من كل وحده نزلت اكثر من 10 ك تكتب تجربتها في النتيجه مع شكل الجسم يعني مثلا اللي كانت في ال90 او ال80 و وصلت ال70 او ال60 تقولي كيف شكل جسمها يعني انشد او لا لانه الشي هذا مهم لي لانه يعطيني حافزا علما باني إنسانه متأكده انه الرياضه اهم من الرجيم يعني الرياضه ضروريه حتي للأشخاص اللي ما يعانون من السمنه واللي بالعكس أجسامهم على قدر من الصحه و اجسامهم مشدوده بس زي ما قلت الغرض من موضوعي تحفيزي
والبنات اللي زي حالتي يعانون من السمنه لانه مو جمال الجسم مو بس بالوزن المثالي قد ما هو جماله و هو مشدود بدون سلولايت او ترهلات او زوائد او مطبات يعني جميع الاشياء اللي تبشع الجسم ...

ف قصدي يا حلوات أبغى كل وحده نحفت اكثر من 10 ك يعني خلينا نقول 15 ك تقولي :

نظامها الغذائي
نوع الرياضه
المده
وزنها قبل
وزنها بعد
والاهم شكل الجسم

رجاء خاص من البناتاللي ما تقدر تساعدني ترفع الموضوع للفايده الله يرفع من قدرها دنيا واخره ويرزقها ما تتمنى 
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية حورية
سعودية حورية
رفع
زلال
زلال
نظامها الغذائي
التخفيف يعني اي شي بس بحدود

نوع الرياضه
المشي بس ما استمريت علية مشيت تقريبا لمدة شهر وبعدين بطلت

المده
لي تقريبا سنة ومن يوم بدءت

وزنها قبل
86

وزنها بعد
69

والاهم شكل الجسم

يعني 18 كيلو طارو الله لا يردهم والجسم الحمدلله عال العال وما فية اي مشكلة برغم اني ما مارست الرياضة والكل

مستغرب يقولو ما تبهذل وجهك او جسمك هذا كلة بفضل رب العالمين اللهم لك الحمد وباقي لي 4 كيلو لين اوصل ل65

يارب قريب لن طولي 165 وسلامتك

ان شاء الله اني اكون افدتك وترى جسم عن جسم يختلف
M.H2110
M.H2110
رفع
رفع
رفع الله قدرك
M.H2110
M.H2110
نظامها الغذائي التخفيف يعني اي شي بس بحدود نوع الرياضه المشي بس ما استمريت علية مشيت تقريبا لمدة شهر وبعدين بطلت المده لي تقريبا سنة ومن يوم بدءت وزنها قبل 86 وزنها بعد 69 والاهم شكل الجسم يعني 18 كيلو طارو الله لا يردهم والجسم الحمدلله عال العال وما فية اي مشكلة برغم اني ما مارست الرياضة والكل مستغرب يقولو ما تبهذل وجهك او جسمك هذا كلة بفضل رب العالمين اللهم لك الحمد وباقي لي 4 كيلو لين اوصل ل65 يارب قريب لن طولي 165 وسلامتك ان شاء الله اني اكون افدتك وترى جسم عن جسم يختلف
نظامها الغذائي التخفيف يعني اي شي بس بحدود نوع الرياضه المشي بس ما استمريت علية مشيت...
اختي زلال الله يسعدك و يعطيك ما يرضيك
ســيـsimaـــما
ســيـsimaـــما
نظامها الغذائي
مافي شي محدد جربت انواع كثيره اولهم رجي الشابوره قعدت عليه 3 شهور ووقفت وبعدين رجيم التوست وبعدين رجيم الاناناس والكيوي اعتقد حق ربيعه وغيرو كثير
نوع الرياضه
المشي مشيت 3 شهور متواصله شفط البطن طلوع الدرج
المده
سنه ونص

وزنها قبل
86
وزنها بعد
62 قولو ماشاء الله :)
طبعا طولي 160 بقالي كيلوين بنزلهم الشهر الجاي باذن الله
والاهم شكل الجسم

محد مصدق انه انا الي كنت قبل خاصه الي ماشافوني من سنه تفاجاووو جسمي ولله الحمد ماترهل بشكل مو حلو شي بسيط من عند الذراع لكن رجولي منشده لاني كنت امشي واطلع درج بعد بس شهر على الدرج لانه تعبني
انصحك بالحركه يوميا وخاصه المشي مايرهل الجسم كثير وحاولي تسوين رياضه ماراح تخسرين شي بيكون افضل
استمري على الرياضه يبيلها فتره الين تبان النتيجه
موفقه