ام سووما
ام سووما
انا الان استخدم الكيتوني شبيه في اتكنز ودشتي ليه يومين بصراحه تجارب البنات مره روعه سوي بحث وشوفي انا اعتبره افضل من اتكنز ودشتي ومريح ومفهوم اكثر لو حابه ارسلك الرابط من عيوني ارسيلي على الخاص وابدأي معايه انا في البدايه ترى مره حلو وممتع ومافيه ابدا جوع بالعكس تكرهي الاكل ويبان في المقاس اكثر من الميزان
LAMA Z
LAMA Z
ط£ظ… ط¬ظˆط§ط¯ ط­ط¨ظ?ط¨ط?ظ? ظپط¹ظ„ط§ ظ?ظ…ظƒظ† ظ…ط§ط?طµط¯ظ‚ظ? ظ„ظˆ ط£ظ‚ظ„ظƒ ط´ظپط? 2 ظ†ط­ظپظˆط§ ط¹ظ„ظ?ظ‡ ظ…ظ†ط¬ط¯ ط­ط³ظ?ط? ظˆظ‚ط?ظ‡ط§ ط£ظ† ظƒظ„ط§ظ… ط§ظ„ظ…ظ†ط?ط¯ظ?ط§ط? ظˆظƒط°ط§ ظپظ?ظ‡ ط´ظ?ط، طµط­ظ?ط­ ط¨ط³ط³ ظ‡ظ…ط§ ظ…ط·ط¨ظ‚ظ?ظ†ط© ط¨ط­ط°ط§ظپظ?ط±ط© ظˆظ„ظ…ط¯ط© 15 ظ?ظˆظ… ظˆط­ط¯ط© ظ†ط­ظپط? ط¹ظ„ظ?ظ‡ 13 ظƒظ?ظ„ظˆ ظ…ط§ط´ط§ط،ظ„ظ„ظ‡ ظˆط§ظ„ط«ط§ظ†ظ?ط© ط¨ط£ط³ط¨ظˆط¹ 6 ظƒظ?ظ„ظˆ ظ?ط¹ظ†ظ? ظپط¹ظ„ط§ ظ‡ظˆ ط±ط¬ظ?ظ… ظ…ط¯ط±ظˆط³ ظˆظ„ظˆ ط³ظˆظ?ط?ظ?ط© ط²ظ? ظ…ط§ظ‡ظˆ ظ…ظƒط?ظˆط¨ ظ…ط¹ ظ…ط´ظ? ظƒظ„ ظ?ظˆظ… ط¨ظ…ط¹ط¯ظ„ ظ„ط¥ظ?ظ‚ظ„ ط¹ظ† ظ†طµ ط³ط§ط¹ط© ط£ط?ظˆظ‚ط¹ ط¨ط§ظ„ط±ط§ط­ط© ط?ظ„ط§ظ‚ظ? ظ†ط?ظ?ط¬ط© ط­ط?ظ‰ ظ„ظˆ ظƒط§ظ† ط¬ط³ظ…ظƒ طµط¹ط¨ ظپظ? ط§ظ„ظ†ط²ظˆظ„ ظˆط¹ط´ط§ظ† ظƒط°ط§ ط?ط­ظ…ط³ط³ط? ظˆط¨ط¨ط¯ط£ ظپظ?ظ‡ ط£ظ† ط´ط§ط،ظ„ظ„ظ‡ ط±ط؛ظ… ط£ظ†ظ? ظƒظ†ط? ظ…ط¹ط§ط±ط¶ط© ظˆظ…ط³ط?ط¨ط¹ط¯ط© ظپظƒط±ط© ط§ظ„ط±ط¬ظ?ظ…ط§ط? ط§ظ„ظ‚ط§ط³ظ?ط© ظˆط§ظ„ظƒظ?ظ…ظ?ط§ط¦ظ?ط© ظ„ط£ظ† ط§ظ„ط±ط¬ظˆط¹ ظپظ?ظ‡ط§ ط³ظ‡ظ„ ظ„ظƒظ† ط­ط³ظ?ط? ظ„ظˆ ط£ظ†ظ? ظ†ط¸ظ…ط? ط¥ظƒظ„ظ? ظˆط´ط±ط¨ط? ظ…ط¤ظ?ط© ظƒط«ظ?ط± ظˆط³ظˆظ?ط? ظ†ط¸ط§ظ… ط?ط«ط¨ظ?ط? ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط±ط¬ظ?ظ… ظ…ط§ط±ط§ط­ ط£ط±ط¬ط¹ ط¨ط³ظ‡ظˆظ„ط© ط£ظ† ط´ط§ط،ظ„ظ„ظ‡ ..

ظˆط£ظ… ط³ظˆظ…ظ€ط§ ط­ط¨ظ?ط¨ط?ظ? ط£ط±ط³ظ„ظ?ظ„ظ? ط§ظ„ط±ط¬ظ?ظ… ط§ظ„ظ„ظ? ط¹ظ†ط¯ظƒ ظ„ط§ظ‡ظ†ط?ظ?

ظˆظ…ط´ظƒظˆط±ظ?ظ† ط£ظ„ظپ ط´ظƒط± ..
LAMA Z
LAMA Z
أم جواد حبيبتي فعلا يمكن ماتصدقي لو أقلك شفت 2 نحفوا عليه منجد حسيت وقتها أن كلام المنتديات وكذا فيه شيء صحيح بسس هما مطبقينة بحذافيرة ولمدة 15 يوم وحدة نحفت عليه 13 كيلو ماشاءلله والثانية بأسبوع 6 كيلو يعني فعلا هو رجيم مدروس ولو سويتية زي ماهو مكتوب مع مشي كل يوم بمعدل لإيقل عن نص ساعة أتوقع بالراحة تلاقي نتيجة حتى لو كان جسمك صعب في النزول وعشان كذا تحمسست وببدأ فيه أن شاءلله رغم أني كنت معارضة ومستبعدة فكرة الرجيمات القاسية والكيميائية لأن الرجوع فيها سهل لكن حسيت لو أني نظمت إكلي وشربت مؤية كثير وسويت نظام تثبيت بعد الرجيم ماراح أرجع بسهولة أن شاءلله ..

وأم سومـا حبيبتي أرسليلي الرجيم اللي عندك لاهنتي

ومشكورين ألف شكر ..
سيرام
سيرام
انا بديت فيه من ثلاث ايام
مشكلته الدووووووخه يدوووخ

بس اتوقع ينزل وزن لانه قاسي ومعاه رياضه