ساعدوني الله يجزاكم الجنه في مشكلتي

الملتقى العام

السلام عليكم 
كيفكم أخواتي ان شالله بخير لي فتره اتابع هالمنتدى والله يجزاكم خير ع مواضيعه صارت معي مشكله وقلت اعرضها لكم بس  
والله ماني عارفه من وين ابتدي 
انا أتملكت قريب وابوي اخذ من مهري وخلا لي بس عشره وماني عارفه كيف اسوي مرا حالتنا مش هذيك القد بس الحمد الله عايشيين في ثنتين من أخواتي قبل تزوجو وأخذ نص مهورهم بس هذاك كان زمان وقلت يمكن تغير بس الله يهديه فوق ماهو ماخذ رواتبنا لان اخواتي يشتغلو واخواني كمان وهو مايشتغل ترك الشغل من زمان مع كذا ولا كاننا نشتغل كلها ياخذها هو حتى الصرفيه مايصرف علينا بس امي الله يخليها تقعد تدخل في جمعيات و سلف عشانا والله اني احيانا اتمنى اني ماخلقت استغفر الله او افكر اهرب من هاللبيت من كثر مشاكلنا مع الوالد هو ع طول يسافر اذا جات في يده فلوس واذا مااستلمو إخواني رواتبهم يقعد يسوي لنا مشاكل حتى لو حاولنا نرضيه من كل النواحي والله انه ما نقصر عليه بشي رواتبنا وماخذها حتى حافز والله عطيناها وفوق هذا كله احنا اللي ندفع الايجار حق بيتنا والمصاريف اغلبها ع الوالده ولم تقدم لي هذا الشخص ماصدقت ع الله والله مؤ من شي يابنات الا من شي واحد اني افتك واروح من هذا البيت 
وكنت ادعي ان ربي يسرها بس صارت أمور كثيره دخل فيها الوالد عشان المهر ماكان يكفي ومدري لانه في النهايه كان مخطط ياخذه وفعلا أخذه احنا مهورنا عندنا اربعين وتحت غير كذا مافي ومهري كان اربعين كنت مخططه ع اشيا كثيره احققها واسويها بالمهر هذا لان ماكنت اقدر اشتري اللي ابغاه قبل وكنت بس اشوف واتحسر وامي دايم اذا شافتنا كذا تقول معليه يابنتي اذا تزوجتي بيجيك مهر وتجيبي كل اللي نفسك فيه وكنت والله اصبر بس عشان امي اللي راحمتها 
اصلا كان مهري 30 بس الوالد سوا سالفه يوم الملكه وقال ماتكفي وكذا ورجعو قالو خلاص بنزود عشره وتصير اربعين وأرسلوها ع حساب ابوي بعد ماعقدنا وراحو الناس ع طول ابوي راح اخذ من المهر وخلا لي عشره وسافر اليوم الثاني انا ماعرفت الا من اخوي لمن كان يخاصم ويقول ليه مخذيتو المهر منه حرام كذا ورجعت اصبر نفسي و قلت يالله أحاول اصرف نفسي بالعشرين هذي العشره اللي عندي واللي راح يرسلوها بعد اسبوع رجع من السفر وانا كلي امل انه يناديني ويسلمني العشره قعدت انتظر وانتظر وبعدها قلت خليني اروح اسلم عليه واشوف يمكن عطوه ورحت عنده زي مادخلت طلعت وانا خانقتني العبره حتى ماقدرت اتكلم تعرفون ايش قال لي .. قال لي شكلهم هونوا ماراحو يرسلو العشره وماهو لازم نكلف عليهم 
قعدت ادور له عذر عشان لا يوسوس لي الشيطان وأقول يمكن اللي يقوله ابوي صادق فيه لان مافي احد كلمنا منهم وخصوصا اني متواصله مع اخته بعد يوم من الكلام هذا الا واخته ارسلت لي رساله وتبلغني فيها انهم ارسلو العشره وتسالني اذا استلمتها او عندي خبر طبعا انا هنا صعبه اقولهم كيف طبع ابوي معانا وانه اخذ المهر كله واني مااستلمت العشره والخ 
مهما كان يبقا ابوي وهذولا أهلي ومستحيل ادخل زوجي او اهله في مشاكل بيتنا ورجعت رديت عليها ايوه استلمته وانا ابكي وهي تبارك فرحانه ومبسوطه وانا ابكي واعطيها فيسات اني كمان مبسوطة من جد والله نفسيتي راحت فيها ومابقى ع الزواج الا شهر و لسا ماصرفت شي من العشره لان ابوي باقي يحوم حولي ويقول ماله داعي العشره خذي لك خمسه والسلام 
والله اني كرهت الزواج و وانا لسا مادخلته  يعني العروسه معروف عليها انا تفرح وتنبسط في أيام ملكتها وانا وأهلي واخواتي  بس قاعدين نطالع في بعض ونتحسر ع ايش بقا ماقد جانا من هالاب ولا كان عندنا زواج بس مهمومه طول الوقت وادعي واستغفر 
ماني عارفه من وين ابدا اقضي فيه من العشره وع اي لبس راح تخلص هذي العشره 
وانا ملتزمه الحمد الله وأخاف ربي وعلشان كذا ماقدرت أطالب بحقي من ابوي 
جيتكم هنا ابي منكم العون  بعد الله يااخواتي انكم تساعدوني وتقولو لي كيف اقسم هالعشره وربي اني في حاله مايعلم بها الا الله 
الله يفرجها عليكم ويسعدكم يارب ساعدوني 
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

/ راحلة
/ راحلة
الله يعينك
بدون نك وكلي لك
بدون نك وكلي لك
مبرووووك الله يسعدك ويوفقك ويجعل زوجك قرة عينك ويجعلك قرة عينه ويرزقكم الذرية الصالحة 
وابوك الله يهديه ويصلحه ويعينكم عليه 
اهم شي اهم شي زوجك وأهله لايدرون ابدا عن مشاكلكم مهما كان هذولا اهلك بقدر ماتحترمين اهلك وماتجيبين طاريهم بخير او شر قدام زوجك زوجك يحسب لهم الف حساب لان لو بكرة  تزوجتي وصار مشكلة مايعيرك فيهم او يحتقرك او يهمشك زوجك 
والله يرزقك الزوج الصالح ويسعدك 
ياليت الاخوات يساعدونك كيف تقسمي المهر على اغراضك 
ونسيت قبل كل شيء ادعي الله يفرج همك وتكفي فلوسك اغراضك
نورالضلام2009
نورالضلام2009
الله يكون في عونك ويهدي ابوك ويحنن قلبه عليكم يارب تصدقي منه لو100ريال وبيبارك لك الله
فيهابعدين قسمي الفلوس الف عطورات والف مكياج وكريمات والف قمصان نوم وملابس بيت والف ملابس طلعات
خذي 3او4لبسات تكفي وخمسميه شنط وجزم وخمسميه مناشف وارواب وخمسميه عبايات خذي عبايتين بطرحهن مايتعداسعرالوحدة250 و500اكسسوارات وخذي طقم ذهب نعوم بالفين ريال تلبسينه عنداهل زوجك
عندك الهرم رخيص وملابسه روووعه خاصه ملابس النوم والبيت وعندك سيتي ماكس وردتاغ
تقليد ماركات لاتروحين لاسواق غاليه
علاشان ماتطيرفلوسك وانتي ماخلصتي اغراضك
هذي9000الاف الف للكوفيرة شامله نقش وحلاوة
وبدي كيرومنيكيروالمكياج لاتقولين انك عروسه
علاشان ماترفع السعرعليك يبقى عندك الف
ريال احتياط اذااحتجتيهاالفستان خذي تاجيرب300ريال
الله يسعدك ويتمم زواجك على خير
*ياسمينة دمشقية*
*ياسمينة دمشقية*
لاحول ولاقوة الا بالله

بصراحة مشكلتك صعبة لانو اكيد عريسك بعد الزواج ماحيشوف مشتروات بالمبلغ اللي دفعو مهر..

استودعي رب العالمين مهرك وان شالله ابوكي اكيد بيرجعاك ياه لانك است،دعتيه عند رب العالمين..

وادعي لابوكي بالهداية لانه اللي عميعمله حرام ومهرك حقك ومو من حقه ياخدو منك ،، الله يعينك ويفرجها عليكي ويسعدك ان شالله مع زوجك
شــــ الورد ــــذى
خلاص اختي الي اخذه الوالد احتسبيه عند الله..انتي الحين حاولي تجهزي نفسك بـ اقل من 9000 ريال
لان الباقي حيكون تجهيز لليله الزواج..ان شاء الله ربنا يسعدك وتقدري تكملي مصاريفك ويوفقك ربنا انتي المهم
اهل زوجك مايدرون...واذا سالوك ولاشي قولي محوشتهم عند اهلي او صرفتهم..
الله يوفقك خلاص الفلوس وراحت انتي فكري بتجهز نفسك ..ونصيحه اي مبلغ بيرسلونه اهل الزوج
قولي لاخت زوجك بكلام لطيف تعالي زورينا وجيبي الفلوس معك فرصه اشوفك..ومن هالكلام..
يعني برري ...الله يوفقك والف مبروك