rnrn

rnrn @rnrn

عضوة فعالة

بنات من تعلمني؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات انا مزوجه لي سنتين الحمدلله دايمن احنا في مجلس مع صديقاتي واخواتي اسمعهم يقولون
الحرمه لزم تكسب زوجها
المعذرة عن السؤال احس انكن بتنقدن علي نفسي اعرف كيف اكسب زوجي الي عندها خبرة ياليت تكتبلي التفاصيل وكل شي
وشاكرة لكن على مروركن الطيب والتعاون معي

تحياتي
5
796

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

klio
klio
قريت كثير مثل هالمواضيع بقسم الحياة الاسريه اعملي بحث هناك وراح تلاقي

اووو حتى اعملي بحث بــالنت في اي محرك بحث وراح تلاقي كثير مواضيع تتكلم بهالخصوص
*&تلفون خربان &*
كل المواضيع تناسب هنا وما تخلو اي صفحه من موضوعين واكثر سواء الاللفظي او الحسي
بعدين انت اعرف يالغاليه بزوجك لان اللي ينفع لزوجك ما ينفع لغيره يعني استخدمي اللي ينفع له وما يعود عليك بالسوء او يصير مدلل مره يعني حسسيه باهتمام وبغض الرجال ماينفع مهم الدلع

عاد اعرفي زوجك

والله يوفقك
gumati
gumati
السلام عليكم اقولك على طريقتى طيعى ربك ربك صح و اصدقى معة فسوف تصدقين مع زوجك

واكسبى ربك سوف تكسبين زوجك
شـــــــــــــــوق
ما عندي خبرة
حتى انا نفسي اتعلم ؟؟؟؟
بس احيانا احسهاااااااا صعببببببه

التعامل مع الرجاال صعب >> جديدة عليهم دوبني مملكة !!

الله يعينا عليهم .. وويوفقنا ..
لاميته
لاميته
تكسبين زوجك بعدم النكد عليه وعدم الاتيان على ذكر اهله قد ماتقدرين قدامه وخصوصا بالسوء لاتذكريهم ابد بالسوء
تكسبينه بالاهتمام فيه ومراعاة شعوره وظروفه تحفظينه في غيابه وحضوره تحثينه على بر ووصل اهله تشاركينه همومه وخصوصا وقت يجي من العمل هذى اهم نقطة لاتفتحين اى موضوع معه اذا كان توه جاي من العمل وكليه وبخرى البيت على جيته واذا كانوا اطفالك من النوع اللى يتغدى مع ابوه بعد الاكل خليهم يروحون غرفهم عشان هو يرتاح كذا تكسبين زوجك صح انه احيانا بيصير ضغط و تعب نفسي عليك بس اللى يبغى الدح ما يقول ااااح
وعلى فكره زوجك عوديه على اطباعك اول ماتتتزوجينه سواء في الطلعات والمصروف وانتى بعد حاولى تتعودين على اطباعه او تخففين من السئ منها ولاحظى تخففين مو تثيرين المشاكل عشان نضرب مثلا يترك العصبية لانو صعب يكون عصبي اقل شئ 30 سنة من عمره و تجين انتى بكم شهر وبصياح ونفخ تبغينه يصير هادئ هذى نقطة والله يوفقنا واياكن