*سمسومي*
*سمسومي*
السلام عليكم دكتورة كيف حالك
اناكتبت استشارتي هذي من اسبوع تقريبا زلاحصلت رد لك
والموضوع مقارب لهذا العنوان وهو معكم عضو اللبورد الدولي الجزء الثالث
وفيه مجموعة كاتبين استفسارات واكيد ينتظرونك دكتورة فحبيت اخبرك اكيد ماشفتي استفساراتنا

المهم هذا نص استشارتي واتمنى منك مساعدتي يادكتور مصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
دكتورتي الفاضلة :)

اتمنى منك تساعديني والله ماراح انساك من دعواتي في صلاة الليل......
معاناتي :(مع ولدي 8شهور احاول اعطيه اي حاجة بالصناعي وراااااااااااافض تمااااااااااااااما
حاولت بشتى الوسائل واشتريت عشرات الراضاعات وانواع الحلمات ولكن مافيش فايدة:44:
جربت نعناع_ وعصير_ وتمرة_ وحليب ولا شيء تقبله
حتى يادكتورة اخليه جايع بالساعات حتى يرضع ويرفض يجلس يبكي:icon33::icon33: مايبغى الاصدري
وبعدين يتعب من البكى وينام جايع :(وارجع اصحيه ويرفض يرضع كمان وبالاخير اعطيه صدري
والله تعبت من هالحالة :44:
يادكتورة والله ماراح انسى معروفك لو دليتني على طريقة تخليه يتقبل الصناعي ولو مرة في اليوم..انا مابغى اعطيه حليب صناعي لا انا جدا مؤيدة للطبيعي بالرغم من المعناة اليومية خاصة انه متعلق مرررة بصدري والله اتعب من كثر مايبغى يمص ومايبغى ياكل !!لكني ابغاه يمص من الرضاعة عصير مثلا واي اي حاجة خفيفة
لاني اعاني في السوق والمنتزهات والطلعات حتى الاكل مايتقبل اي حاجة احس ابني هذا مزاجة صععععب:09:
الله يسعدك ويوفقك في الدنيا والاخرة ايش الحل؟؟؟؟؟؟!!
وايش ااكلة ؟؟وكيف اتعامل معاه ؟؟
والله انا من المؤيديين جدا للرضاعة الطبيعية لكن بتصرفه هذا خلاني افكر افطمه حتى ارتاح...:(......
الله يبارك لك في ذريتك ومالك وزوجك وعملك ويوفقك اينما كنتي ....:26:
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
ارجو اغلاق هذا الموضوع
الاجابات فى الموضوع الاخر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=50768956#post50768956
ناس في هالدنيا
اهلا انك تستعملى البمب ساعة وهى لا تعطى لبن هذا خطا ممكن 5 دقائق كل ساعتين هل جربتى وضعها الجلد للجلد هذا ما يجعلها تمسك الثدى كرررى هذا الفعل كثيرا وعندها نقول ما نفعل الزجاجة العادية لا تنفع اين تسكنين لابحث لك عن استشارية رضاعة؟
اهلا انك تستعملى البمب ساعة وهى لا تعطى لبن هذا خطا ممكن 5 دقائق كل ساعتين هل جربتى وضعها الجلد...
حطيت ردي بالموضوع الجديد :)