ساعدوني ياخواتي

الأسرة والمجتمع

:44:السلام عليكم خواتي اكتب وانا ابكي كل شي فيني متضايق وتعبانه نفسيتي لصفر انا اعاني من زوجي معاناة مايعلمها الا الله بنات انا كنت اعيش ببيئه وانتقلت فجاه لبيئه مختلفه تماما والمصيبه ا زوجي مايبيي اتاقلم شوي شوي يبيني اصير مثله ومثل اهله بالتمام يعني انا اتعودت اخرج زيارات لاقاربي وارحامي واهلي وهو ماعنده لاخوال ولااعمام يعني مايخرجون من البيت نهائيا هو امه واخواته وبنات اواخوانه اللي اكبر منه يعني ناااس متعودين على جلست البيت ولاينبسطون فيها حقهم وشي راجع لهم بس انا مو مجبوره اني اصير مثلهم وانقطع حتى عن امي وابوي اللي بيتهم جنب بيتي يوديني مره بالاسبوع ولابعد معصب واخلاقه زفت ويحسسني اني غلطانه ومرتكبه جريمه واذا طلبت اروح بيت اخوي يقولي ليش عندهم مناسبه عندهم شي اقوله ابي اروح انبسط يقول لا ويقوم يهزئني حاولت اتكلم معه بالتفاهم ورايه هو رايه علما بانه ملتزم وغير كذا يبني انساهم واطلع اهلي من حياتي نهائيا وغير كذا انسان معقد لابعد الحدود يعني انا متعوده على الكشخه واللبس ولتزيين لما اخذته كل اللبس حرام وعيب ووده يلبسني دراعه واذا وداني للسوق من قبل اركب السياره وهو يقول لك نص ساعه وتطلعين انا مااحب السوق وحتى ولدي كنت معودته لما كنت عند اهلي على العاب العثيم اديه مره بالشهر يلعب فيها ولما رجعت واطلب انه يوديه يقلب الدنيا يقولي انتي تبين الدجه والتمشي بالاسواق والتصرفات هذي ماتسويها حرمه عاقله او مودبه او تستحي وربي عقدني كرهت نفسي وكرهته كل شي لا اما عند اهله يبيني انزل لهم يوميا وكل اللي يشوفوني ينجنون يقولون ليش ذبلانه وصايره رثه ولبسك يفشل انتي وولدك تخيلو حتى زواجات اهلي واولاد خوالي واعمامي وخالاتي يمنعني عنها يقولي الللي يبيك يجيك بالله شلون خالاتي وخوالي وامي وابوي واعمامي نااااس كبيره بالعمر ومرضى يتعنون لي وهم بنفس الحي المفروض انا اللي اروح واقدرهم واسلم عليهم وربي اني ماطلبت اروح كل يوم انا اطلبه اذا صارت مناسبه يسمح لي بس وغير كذا صرت مكتئبه وممله وحتى في بيتي معد البس او اتزين طفشت ماخذ كل اللي يبيه مني وكل شي اقوله سم وابشر وهو على شي يبسطني ويريحني يرفض وربي ندمانه اني رجعت له اشد الندم تدرون انه يبي المعامله بيني وبينه مثل الضابط والجندي والمشكله اهله حاطين في راسه اني احمد ربي عليه وانه مافي رجال بالدنيا يسوي اللي زوجي يسويه وماناظرو مين اللي يتحمل بهدلة ولدهم وعصبيته ولااستر عليهم حتى لامي واخواتي وربي ماتطلع الكلمه حتى اللي كتبته لكم ولو يدري اني مطلعه بيقطع رقبتي وربي ملييييت وتعبت من حبسة الشقه وعيشه القرف والهم حتى امي واخواتي مقدر اطلع لهم كلمه ودايم يشكك فيني يقول اني اقول شي واسوي قدامه ومن وراه شي ثااني انصحوني وربي مو مصبرني غير ولدي واللي في بطني ماابيهم يتشتتوووون
9
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الايام1
ندى الايام1
الصبر صدقيني
كنت زيك وانا كمان في غربة وكربة لا يعلم بها الا الله ولما كبروا اولادي بديت اخذ حريتي منه ومن اهله وصارتلي كلمة عنده بعد ما كنت مالي اي وجود الا شغاله في بيت اهله لاني كنت اعيش معاهم حتى لبسي زيك والله كان يتحكم فيه وكل من حوالي يضحك على لبسي بس الحمد لله كبروا عيالي وانفصلت ببيت لحالي وبدت تتغير حياتي
صدقيني الصبر له دور والدعاء لرب العالمين
ادعي ربك بتعجيل الفرج وكثري الاستغفار وربك كريم يالغلا
omfalah
omfalah
الصبر صدقيني كنت زيك وانا كمان في غربة وكربة لا يعلم بها الا الله ولما كبروا اولادي بديت اخذ حريتي منه ومن اهله وصارتلي كلمة عنده بعد ما كنت مالي اي وجود الا شغاله في بيت اهله لاني كنت اعيش معاهم حتى لبسي زيك والله كان يتحكم فيه وكل من حوالي يضحك على لبسي بس الحمد لله كبروا عيالي وانفصلت ببيت لحالي وبدت تتغير حياتي صدقيني الصبر له دور والدعاء لرب العالمين ادعي ربك بتعجيل الفرج وكثري الاستغفار وربك كريم يالغلا
الصبر صدقيني كنت زيك وانا كمان في غربة وكربة لا يعلم بها الا الله ولما كبروا اولادي بديت اخذ...
ام حنفوش
ام حنفوش
الله يجزاك خير ويسعدك ويصلح لك عيالك بس يختي اهله عندهم قانون اللي هو يربون الاولاد على جحود امهاتهم يعني تصيير جدته وعماته هن امه وامه وش ماتطلب منه يكووون مرفوض اما عماته وجدته فهو امر وولدي حاله حال عيال عمه اللي حمواتي عياله مايمنووون عليهم كانهم عيال عماتهم وجدته بجد قهر وانا ولدي عمره 4سنوات وتعود لو تشوفينه ياخذ الشي من يدي ويعطيه عمته
ثابتة مول
ثابتة مول
سبحان الله وبحمده
الله يفرجها عليك حقوقك لاتضيعينها
دمعة غلآ
دمعة غلآ
كلميه عن صلة الرحم
اقل شي اهلك قريبين منك مايمنع تزوريهم كل 3 ايام
قللي زياراتك لاهله حتى مايتعود ولدك كثير على طبعهم
ولايطول عندهم اذا نزل بدونك
عوديه بالبيت يسمع لكلامك وكافئيه اكسبيه لك اكثر واكثر
حتى مايتطور الموضوع لما يكبر