عجينة العشر دقايق عجينه فااااااااااشله بالثلاث

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم سويت عجينة العشر دقايق بضبط لازدت ولا غيرت وقعدت اعجنهااا ساعه انهد حيلي قلت ابيها تتخمر عدل ومستانسه على كلام البنات الي في المنتداء قلت ذهب مو عجينه
وبعد ساعه جيتها او ساعه ونص مثل ماهي ماتغيرت وسويت وحده قلت بجرب يمكن اهي تنتفخ بالفرن وطلعت فطيره منفشه غير قابله للاكل

المهم يابنات عفت العجينة العشر دقايق امااااااااااانه يابنات ابي ابي عجينه ليييييييينه نفس القطنه وماتتغيرررر بعد ساعه او ساعتين تيبس انا اشوووف عجينة بنت اعرفهااا طريه وبيضاااااااااء قطنه بس مشكلتهااا ماتعلم اعوذبالله نحيسه جابت لنا فطاير ورب الكعبه اني خليت فطايرها ليييي الليل خاشتهم لخوي مثل ماهم ماتغيرو ابدا واعتقد انها لو تقعد ثلاث ايام مايتغيرون
ورب الكعبه لدعيلهاا بالليل لاني بسويهااا لضيوفنا وابيها تبيض وجهي عسى الله يبيض وجه الي ترد علي

اسفه اني طولت عليكم ,,,,,,,,,
53
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت المماليح
بنت المماليح
هلا ياقمر جربي هالعجينه وراح تطلع حلوووه

سهله وماتاخذ وقت

بيالة زيت
3 ملعقة كبيرة سكر
3 ملعقة كبيرة حليب جاف
2 ملعقة خميرة
1 كوب دقيق
1ونص كوب ماء دافئ
قليل ملح
تخلط المقادير في خلاط العصير لمدة 10 دقائق( ضروري جداً)
بعدين أضيفي 2 كوب دقيق للخليط في زبدية واسعة واعجنيها بيدك
واستخدميها فوراً من دون تخميروشوفي العجينة الخيالية...

وموووفقه
وانتظر ردك
لمسات من الشوق
بالعكس هذي العجينه تجنن والله اسفنجيه بس انزل الصور بوريكي كيف هي هشه وقطنيه ودايم لاسويتهاادعي للي قالت عنها وام عزيزان
moon&sun
moon&sun
هذي العجينه حلوه بس مشكلتها تاخذ دقيق كثيييير وتعطي عجين شوي <<<خخخخخ
انا استخدمها وقت الزنقات لكن عجينتي المعتمده سهللللللللللله بالمره :

كاس مويه نص كاس زيت
ملعقه خميره فوريه ملعقه باكينج باودر
ثلاث ملاعق حليب بودره ثلاث ملاعق سكر
اخلطيها في الخلاط حتى تتكون رغوه او يمكن تخفقينها باليد
وبعدين صبيها في الطاسه واعججني معها دقيق شوي شوي تقريبا 3 اكواب او لين تتكون عجينه ما تكون قاسيه غطيها بكيس وخليها تتخمر ساعه او اكثر حسب حراره البيت
جربيها وردي لي خبر
&quot;جيتـــــارا
غريبة اسويها تظبط وماتطفشتي بالعجن بسرعة تتماسك
جربي عجيبنة شمس واستخدمي الدقيق الكويتي
حورية آلكويت
حورية آلكويت
مشكورين الكل وحده من خواتي الي ردووو علي انا استخدم الدقيق الكويتي

وانا جربت طرق شكثر بس الي ابيها نفس المواصفات الي ذكرتها فوووق خياليه بيضاء وهشه وطعموليونتهاااا تدوووم فتره طويله موو نفس الفطاير الي نسويهااا لينه ساعه بس وبعدها طابوقه وان شالله بجرب طرق خواتي الي ردو علي
وان شالله تكون الي ابيهااااا