الأثيـــر
الأثيـــر
صفحات كتابي
فديتك يالغلا والله يبارك بعمرك وبالنسبة للي ذكرتيه راح اجربها باذن الله بس بخصوص المنطقة الحساسه كم يبي لها وتبان النتيجه ؟؟!!
واذا تذكرتي شئ انا بانتظارك فديتك...

نسمة دلع
الله يبارك فيك ويبشرك بالخير يالغاليه وربي فرحت لك يعني ان شاء الله في ضمان:)

همسة ناعمه
الله يوفقك ياغلاتي والف شكر على مرورك وذكر تجاربك بس آآآه لو تدرين ان مشكلة الحبوب المريره كانت بسبب قشور البرتقال والليمون:(
يعني بشره عن بشره تختلف بس بشرتي تحسست منها وزعلت ولاعاد رضيت خخخخخ!!!

دلوعة اهلها
هلا حياتي الله يبااااااارك بعمرك بس خلطة سعودية تشبه خلطة فارسة حواء اذا كان قصدك للوجه بس انا راح اكمل استمر على خلطة فارسة حواء لعل وعسى ههههههه بس طمنيني انتي جربتي الخلطة وفادتك؟؟؟
وبعدين انتي ماوضحتي لي اي خلطة من خلطات السعودية لاني اعرف لها اكثر من خلطة في طبيعي وفي كيميائي!!! موفقه يالغلا:)

كاشا كيرمباشا
هلا هلا اسمك صعب ههههههه الله يبارك بحياتك فديتك ومشكوره ياعمري ع الفكره بس اللي ماتعرفينه ان الكريم معي ومااستخدمته الا يومين وماحسيت يشئ يمكن لاني مااستمريت وبعدين مااعرف اذا يصير استخدمه مع الريتين ايه؟؟؟
الله يعين ياقلبي.....
صفحات كتابي,نسمة دلع,همسة ناعمه,دلوعة اهلها,كاشا كيرمباشا:
الأثيـــر
الأثيـــر
اخواااااااااااااااااااااتي انا بصراحه من زمااااااان متحمسه اسوي خلطة حور الجنان للجسم اللي فيها صابون الوزير من تتحمس معي ونتفق على يوم ونبدأ فيها؟؟؟؟ :)
واللي جربتها قريب تقولنا مشكوره وبوسه مني على راسها!!!
وبعدين معقووووول مافي احد منكم جربت زيت النمل او كريم املا المخدر ؟؟؟!!!
ياحبايب قلبي الله يسعدكم خبروني قبل مااشتريه....:(
مسكـ الجِنان
مسكـ الجِنان
فوووووووق للعيونك:p
الجادل الغشمرية
هلا يادبه هههههههههه امون :pشوفي انتي نفس حالتي بس انا اشطر منك سبقتك بشهر :pوبقولك اللي استفدت منه خلطة الوزير والله حلوه وتهبل لي شهر عليها تفتح جسمي بس ما توحد اللون يبيلي استمر بس جد عاجبتني مرررررررررره الله يوفق حور وين ماراحت وبرضو خلطت الزيوت الكثيره مره صلحت لي شعري وبرضوا مستمرة ان شاء الله وللحبوب ياقلبي انا زيك بس مالي الا 3 ايام مجربه الاسكانول مع النشا وفعلا خفت تصوري ماشاء الله والحمد لله لاحظتي شي كلها خلطات حور ياهي بتكسب فينا اجر هالانسانه الله يشفيها ويمدها بصحه والعافيه وسعادة الدارين والجميع يارب
يارب سخر لي زوجي ولبنات المسلمين
الجادل الغشمرية
اوووووووووه نسيت اقولك وش ناويه استخدم سودو وزيت لوز وفيد اوت بخلطها للحساسه والوجه والابط وكل مكان اسمر ولاتنسين تدعين لي