اطلق وصفة تبيض وتلميع وتنعيم للبشرة تجاربي الشخصية

العناية بالبشرة

السلام عليكم

يابنات انا بتكرت وصفة من راسي وطبقتها مرتين فقط في الاسبوع وعطتني نتيجة رائعه ماتصدقون تفتح بشرتي2 درجتين في اسبوع غير اللمعه والنعومة زي الحرير بجد رائعه وهي سهلة وماتطلب شي غير تشدون حيلكم وتطبقونها وانا فرحانة كثير بالنتائج مرا فرحانة وعلى طول كتبتها لكم :icon28::icon28::icon28:

مكوناتها

ملعقتين كبار جلوسليدالاحمر
ملعقتين كبار زبادي
ملعقة صغيرة شاي كركم خاص للجسم علشان مايلون البشرة بالصفرة
مغشر بالمشمش جاهز اي نوع مومحدد
ليفة مغربية من القماش الخشن
كريم جرجنز بالخيار

تاخ>ي بادية وتضعي فية الجلوسليد والزبادي والكركم وتخلطينة زين لين يصير زي الكريم يعني كريمي وتدهني بشرتك فية لمدة ربع ساعه او نصف ساعه قبل السبوح وقت السبوح ترشي موية على الجسم تحضرين الليفة المغربية وتكون رطبة تضعي فية مغشر او صنفرة المشمش مع من الملح الخشن وتفركين بشرتك بالصنفرة بالراحة بدون قوة وبشكل دائري مدة خمس دقائق ويشطف بماء دافئ ثم ينشف الجسم ويرطب الجسم بكريم الخيار من جرجنز وبالعافية صدقوني لو طبقتوها بتجوني وبتشكوروني في الموضوع بجد رهيبة وونتائجها فظيعه للتبيض واللمعه الجذابة والنعومة الحريرية هذي تجربتي الخاصة
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراد الذكر
اوراد الذكر
مشكوره ياعمري ماقصرتي شكلها روعه بالبياض والنعومه الله يثيبك يارب
مس كينج
مس كينج
مشكورة اختي على الرد جربيها مرا رروعه
انتا معــاي..؟
تسلمين حبيبتي تحمست ودى اسويها من بكرا
بجد تسلمين ولاتحرمينا من ابتكاراتك الجديده

موفقه
loliiii
loliiii
تسلمين و يحفظك ربي من كل سوء اللهم امين و لكي كل الشكر علي الوصفة الجديدة من نوعها و المميزة و انا بستخدمها قريبا لكن بالامانة من دون الزبادي لانه يسبب لي حبوب للاسف و بضيف لها الجلسرين السائل و الجل الداخلي للصبار و سأستخدم جرجينز بزبدة الشيا لأنة هو اللي عند حاليا باقي المكونات اللي انتي قلبي اللي كاتباها و جربي معي الاضافات الجديدة و بخبرك علي النتيجة و تسلميييييييييين و يجزيكي **** الجنة..
مس كينج
مس كينج
تسلمي اختي بنتظار تجربتكم اهم شي يكون من الالبان مثل الحليب علشان تبين النتائج ومااقدر اضيف عليها لاني ابيها تكون متوفرة عندي وسهل حصولها لان يمكن ماتتوفر عندي المتطلبات لاضافية االي كاتبتها اختي لوكيي