إينانا
إينانا
أكره المكياج حسيته أخذ ناحية من حياتي كان ما المفروض يضيع عليها ..

بديت أحط ميك آب وأنا 18 بالتوجيهي بديت مسكارا بعدين تطورت وصرت أحط فاونديشن وآي لاينر ومسكارا وكحل وروج

يعني ميك آب كااامل كل مااطلع .. إستمريت بهالشي لمدة سنة ونص أو سنتين تقريبا ..

بعدين طلقت المكياج نهائيا خلص إجى قرار بين يوم وليلة لأن كنت أكره نفسي وأشوف نفسي مو حلوة لأني لما كنت أرجع

وأمسح المكياج أحس شكلي تغيييييييير بعدين صرت اطلع دون مكياج والمضحك بالموضوع إنه ثاني يوم المعظم قلي

ايش مغيرة بنفسك وانتي كذا أحلى مليون مرة وبالفعل أنا أحلى دون مكياج بعد فترة رجعت للمسكارا وإلى يومنا

هذا أحط بس مسكارا طبعا بس لما اطلع من البيت بالبيت مااحط ولا نقطة ابدا وبالفعل بعد ماتركت المكياج حسيت

إني ضيعت جزء حلو من حياتي الان صدقوني شعور جميل إني أمشي تحت المطر بالشتا بالشارع أو بالجامعة

مع إن باقي البنات متخبين تحت المظلات وتحت الاسقف حتى مايسيل المكياج وشعور اجمل اني اغسل وجهي

قدام أي احد مايهمني واكون قمة الثقة دون مااخاف شي يسيل وبكل ثقة أمرر المحرمة الرطبة على وجهي وقت الحر

وأمرر إيدي بوقت كنت أخااف أمرر إيدي على وجهي يروح الفاونديشن ,, سنتين من حياتي ضيعتها وأنا مصطنعة وياريت

كان محليني ووقتها كنت انتف حواجبي واعمل ميش وسشوار طول الوقت كل هالامور من حوالي السنتين تركتها

وصدقوني مافيه احلى من الطبيعي الان حواجبي اجمل وشعري لون واحد طبيعي اجمل ودون سشوار أجمل

وشكلي دون مكياج طبيعي اكثر ووجهي مرتاح أكثر وعمري يبين أقل ..

وكل أمنيتي إني ألقى حل لرموشي حتى أترك المسكارا رموشي لونهم فاتح أتمنى يكون لونهم اغمق ويكونو أكثثثثثف

وأطول وإذا لقيت حل أكيد رح أقول عنه خخخ
ماجيستك
ماجيستك
انا حطيت المكياج وانا في الثانوي عمري 17-18_ وكانت امي تذبحني من كثر الكلام والتقريص الدف والتهزئ وتسخر من شكلي عقدتي وصرت اذا حطيت المكياج من وراها ولا احطه واطلع متغطيه من غرفة نومي ومع الايام كرهته واتعقدت من كلام امي ما تطلعلك طلعه وانتي عروسه تصدقون انا عمري 30 سنه وما اعرف ارسم عيني والحين هي تقولي لا تطلعين معاي شهبه كانك رايحه عزاء
الاميرة الهادئه
بعدماتزوجت وغصب عني وانااكره المكياج من قلبي
banota12
banota12
انا من عشاق المكياج بديت احط المكياج وانا عمري 15 بس مسكارا وكحل طبعا خلال الزيارات العائلية
جامعيه كيوت
جامعيه كيوت
أنا بدبت أحط كحل ومسكرا وقلوس في ثاني ثانوي والمكياج الثقيل بعد ماتخرجت من الثانوي