زوجي يبي يرجعني بعد فراق8 سنوات بالسر!؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
والله يااخواتي اني مثل التايهه وانا حبيت اخذ شوركم بموضوعي
انا طبعا كنت متزوجه لمدة 9 سنوات بس وكنت عايشه عيشه كريمه وسعاده مابعدها سعاده مع زوجي والحمدالله الا انه طلقني بسبب امه الله يسامحها لاني مانجب اطفال وخيرته بيني وبينها ورفضت حتى انه يتزوج غيري واقعد على ذمته المهم مرت سنين واعوام يعني حول 8 سنوات تقريبا وزوجي الاول يسال عن احوالي عند امي ويقول لها اخباره وانه جاب ولد وبنت بس ماهو مرتاح مع زوجته ويبي يرجعني لذمته بس فيه مشكله!؟؟؟؟
طبعا لما فاتح زوجته الثانيه انه يبي يرجع زوجته الاولى (اللي هي انا) طلعت من البيت وسحبت عيالها وهو روحه معلقه فيهم وامه واهله قالوا له تضيع عيالك عشان زوجتك الاولى ! طبعا هو قالهم زواج وتزوجت وعيال وجاني الحمدالله بس قلبي معلق مع الاولى وابيها ماقدرت انساها ولاقدرت الثانيه تنسيني هي وصارت مشاكل وتراجع وجلس فتره ورجع ثاني كلم ابوي وقاله برجع زوجتي بس بالسر!!!!!
قاله كيف بالسر يعني!؟
قاله من غير مااهلي وزوجتي الثانيه يدرون!؟
طبعا الوالد جا وشاروني وقلت له روح قوله انا الاولى ولي عزتي ومقداري واحب تكون حياتي معه على نور وطلبت مهر جديد ومؤخر ومصروف وايجار لشقتي اللي انا عايشه فيها ببيت اهلي وهو وافق على كل شروطي الا انه يصارح زوجته واهله وعذره انه يبي يحافظ على عياله مايبيهم يتربون بعيد عنه وماهو قادر يعيش من غييري!!!؟
وش رايكم يابنات انا استخرت الله تعالى وباقي شوركم رجااااااء اللي ترضوه على نفسكم ارضاه على نفسي دلوووني تراي مثل التايهه.............
280
35K

هذا الموضوع مغلق.

أديم
أديم
كفووو والله شروطك ترفع قدرك بس حكاية انه في السر ماأدري إن شاء الله يفيدونك أصحاب الحكمه

حبيت ادعي لك ربي يوفقك ويكتب الخيره لك في امرك
##الخنساء##
##الخنساء##
استخيري
أم الغالي2
أم الغالي2
أختي مادامك استخرتي الله فالخيرة فيما اختاره الله لك
وبعدين هو يبي يرجعك معناته يحبك
والله ما أدري شاقول لك يالحبيبة
الله يختار لك الأصلح لك وله
الله يريح قلبك ياااااااااارب
حواء تطلب رضا ربها
الله يكون بعونك
بس عندي سؤال يعني هو عديم الشخصيه
مايقدر يوقفهم عند حدهم ويرجعك معززه ومكرمه
زوجته بتزعل يوم يومين ومصيرها بترجع الا اذا كان شارطه عليه من اول انه مايرجعك فهذا شي ثاني
على العموم استخيري الله وفكري بعقل كيف بتعيشين حياتك بالسر يعني ماراح يكون لك يوم وليله بتعيشين حياه كلها قلق
لانك انتي الاولى وبلاخير انتي اللي تعيشين حياتك بالسر وهي تتهنأ وزوجها قدام جماعته كلهم احسها صعبه
انا هذا رأيي
الله يوفقك يارب ويسخره لك وصدقيني اذا يحبك فعلاً راح يرجعك ويعلن زواجه
جود الاجواد
جود الاجواد
ماخاب من استخار
اكثري من الاستخاره والله يكتب لك اللي فيه خير