سفوكه
سفوكه
للرفع
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
ربنا يسعدك ويلين يدك يالطبخ يارب حبيبتي انا مصرية وما بعرف اعمل الكبسات بخبرة مثل اخواتي الخليجيات ولكن اي معجنات او حلويات او حتي اكلات مصرية أو اسماك انا حاضرة لك اطلبي احطلك المقادير علي طول الله يسعدك يارب
ربنا يسعدك ويلين يدك يالطبخ يارب حبيبتي انا مصرية وما بعرف اعمل الكبسات بخبرة مثل اخواتي...
يابعد قلبي انتي وياحبي لااهل مصر بسسسسس

مو مشكله راح نستفيد منك ابي اعرف كيف اتبل السمك والربيان ؟
وابي اكله مصريه تسمن وطريقه حلى حلوه ؟
وعجينه حلوه للفطاير والبيتزا
عارفه ثقلت عليك ماانعطى وجه صح:hahaha:
وربي يسعدك ياقلبي انتي ويوفقك ويهنيك ياروووووحي انتي
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
يا حبيبتي حتى انا كان زوجي يقولي طبخك مو حلو وطبخ اهلي احلى من طبخك بس ما كنت اهتم بكلامه ودائما اقوله انا واثقه من نفسي ومن اكلي وانا في نفسي اموت قهر من كلامه :06:بس ايش اسوي ومره كان اهله جين عندي بس قلت لازم اسوي بوفيه وكله من طبخي عشان يشوف المدح الي يقولوه عليه وبلفعل سويت كل شي في البيت وعجبهم مره وهوه اصلا اتفاجىء بالبوفيه والحركات الي فيه والله قبل لا ياكل منه قلي اكيد حلو وتسلم يدك وبعد ما اكل وسمع الكلام والمدح غير وجه نضره في طبخي بس برضوه عرفت ايش هوه يبقى في الاكل اهم شي عنده التزين حا ولي تزيني الاكل والله يوفقك يااااااارب وترضيه..طولت بالكلام ثرثاره صح؟؟هههههههههههههههههههههههههـ:hahaha:
يا حبيبتي حتى انا كان زوجي يقولي طبخك مو حلو وطبخ اهلي احلى من طبخك بس ما كنت اهتم بكلامه ودائما...
وربي كنت اسوي انه ماهمني بس مليييييييييييييييييييييييت من كثر التحطيم
عموما الله يسخره لك وحلو الواحد يصير عنده اراده
وانا ابي اصير فنانه وطباخه مع اني احب الطبخ والله
بسسسس الشكوووه لله
وربي اسعدني كلامك وشجعني ونورتي الموضوع بمرورك العطر ونصايحك الحلوه واكيد بستفيد منك..
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
للرفع
للرفع
الله يرفع قدرك دنيا واخره
MH4EVER
MH4EVER
لاااااااا تزعلي وتتضايقي ادخلي على طريقه وطبقيها بحذافيرها وان شاء الله تظبط معك