حلمي رضا ربي
حلمي رضا ربي
دمعة غلا كلامك في محله .... انا كنت مرحه والحين البوز شبرين ...
أم سلطان 55
أم سلطان 55
شوفي ياقلبي عشان تكوني مرحه لزوجك لازم قبلها تكوني مرحه لنفسك نحن كم مره بنعيش في الدنيا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مره واحده طبعا فليش ما نستمتع بكل لحظه نحن عايشين فيها بأعطيك اشياء تساعد بإذن الله ومنها استمتع بصلتي بربي والله يا عزيزتي ماراح تحسي بطعم الحياه إلا لمن تكون صلتك بربك تمام دايما حصني نفسك وزوجك وبنتك واقرائي الاذكار وخلي يوميا سورة البقره شغاله في بيتك ..... وكمان كل يوم على العصر سوي ذيك القهوه والحلا وبخري بيتك وسولفي مع زوجك وشوفي اخباره بجو حلو وفكاهي عشان انتي تستمتعي وهو معك .... وممكن تزورين الجيران الاقارب اهل الزوج واهلك طبعا ... وتقسمينهم بحيث ماتقصري على بيتك وزوجك ,,,,, يعني كوني اجتماعيه عشان تجي السوالف والضحك والفرفشه ...... وطبعا خلي يوم الاربعء او الخميس تخرجون انتي وزوجك والبنوته تغيرون جو حتى لو البر وتشون لو مره ماقدرتي تروحين مكان المهم يكون تغير جو وخذي معك شطرنج او كيرم او اونو حركات يعني والعبو وسولفو واستانسو وممكن كمان تروي كوافيره غيري من اللوك صبغه قصه بدكير .... راح تحسي بتغير وصدقيني بإذن الله بتكوني مرحه ومفرفشه وعايشه حياتك والله يسعدك عزيزتي بالدنيا والاخره
شوفي ياقلبي عشان تكوني مرحه لزوجك لازم قبلها تكوني مرحه لنفسك نحن كم مره بنعيش في الدنيا...
روعة كلامك بصراحة الله يحققلك ماتتمنين والله حتى انا بمشي على نصايحك
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
رفع
حياؤها الصامت
حياؤها الصامت
رفع
احاسيس خجولة
احاسيس خجولة
سبحان الله احس بنفس مشاعرك قبل لمن كنت بنت احس كنت مرحه ومو شايله هم حاجه بس الحين الوحده عندها مسؤلية وبيت وزوج واطفال ومشاكل الزوج واهله ماتخلص احاول قد ما اقدر اتجاهل هذا الشعور واحب امشي مع بنات لسى ماتزوجو عشان افرفش وارجع زي ماكنت..