bulbula
bulbula
تسلم ايدك يا اختي شغل روعة بس ممكن طريقه الرافيولي الصيني
تسلم ايدك يا اختي شغل روعة بس ممكن طريقه الرافيولي الصيني
تفضلـــــــــــــي

عزيزتي الرافيولي جدا سهل و مكوناته بالشرح كالتالي:للعجين دقيق و ملح و نقطة زيت و ماء تعجنيهم عدل(زي عجينة المنتو) و تتركيها ترتاح على ما تجهزي الخلطه و اللي هي عباره عن:جزر،كوسا،ملفوف"الكرنب "،صويا "تيجي زي الخيطان تنباع في السوبرماركتات" ،كوسا، كلها مفرومه ناعم جدا(فرمته بمفرمة اللحم بس ما كان زي العصير كان قطع صغيره جداً)
تحطي على النار قطعة زبده صغيره و تحطي عليها الخضار مع بشر زنجبيل طازج(شوي)و تقلبي بس ما تخليها تستوي يعني تشويح بس و تضيفي لها ملعقة خل و صويا تقريبا ملعقه و ملح و رشة سكر.

اتركي الحشوه تبرد و افردي العجينه زين الى ان تصبح رقيــــــــــــقه و قطعيها بقطاعه على شكل دواير(أنا هنا عملتها ميني)احشي كل دائره و كشكشيها.
خلال الحشو تكوني حاطه على النار قدر المنتو اذا هو عندك،أنا ما عندي اياه فاستخدمت قدر عادي و حطيت فوقه مصفى مدهون بزيت و حطي مع الماء فلفل اسود.رصي الرافيولي على المصفى و ارفعيه و الماء يغلي،بس يصير لونه شفاف معناه انه جهز.
تكوني محضره الصلصه من قبل عباره عن صلصة صويا و كتشب و رشة سكر و لو تحبيها حراقه ضيفي شطه..
و قدميها و على قلوبكم بالعافيه..الصراحه ما تفرق عن المطعم الصيني نهااااااااااائياً
هاهوهي
هاهوهي
يسلمووو هالايدين وربنا يعطيك الصحة والعافية
bulbula
bulbula
الله يعافيكي حبيبة ألبي..بوسيلي تراب فلسطيــــــــــــــــن
ام بنوتة
ام بنوتة
روعة
تسلم الايادي