طريقتي في ترتيب مملكتي

التنظيف والتنظيم

شواخباركن يااجمل نساء الدنيا بر وتقوى والله يزيد

طريقتي لترتيب بيتي ومملكتي طبعا اقوم من صباح الله وعين من الله خير ثم ادب بذاالفطور لين اشبع:42:
زمن ثم ع المطبخ ياسيدي

:angry:وبعدين اقوم ع الاواني ورتبها ماكانها ومسح الغبره تخبرون انا بمنطقه الله لايبلانا تغمضين وتفتحين وتنترس الدنيا غبارواغسل المطبخ بااحد الروائح الجميله اذا هو نظيف من اول يعني الي حوسه تفهم لاتعفن الدنيا ------ وبعدين على غرفه النوم شي في الملابس اما انا عندي :arb:ماشاءالله عليه مرتب من جنبههههها :44:ارتبها وامسحا واكنسها وافتح الشبابيك اهم شي لتهويه وافتح دولاب الملابس مشان تتهوى والشمس يعقمها ورتب البيت واكنسه اغسل دورات المياه وامسح السيراميك بشوي كلوركس وكموفرت شي مو طبيعي والمسحه الاخير باماء وعليه شوي من احدمعطر الشراشف شي مو طبيعي وبعدين اخذراحه :7_5_127:وبعده اسوي الغداء:7_2_103v:وبعد ميستوي اشوف نفسي:27:واشعل الفواحات الي انا احطها دائما باالاركان :time::32:وجاءالموعد من الدوام:arb:اوعدكم انزل الموضوع باالصور وباالتفصيل والتمني اكون خفيفه معكم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي فوق كل البشر
افا ياالعلم وين العالم محد اعطاني وجه
حرم المهندسـ
حرم المهندسـ
الله يوفقك
جدولك مرتب
ننتظرالصور
ام جنا 999
ام جنا 999
ماشاء الله عليك
بس سؤال الشغل الثقيل متى تشتغلينه؟؟
نعومة سحابه
نعومة سحابه
ياااااااااااااااااااااحلو ريحت النضااااااااافه تشبهين ليومي ومرتاحه يارب لك الحمد والاهم مريحـــــه :arb: حبيب قلبي ربي يخليه لي صراحه النضافه والاهتمام بالبيت والنفس ترييح النفسيــــــــه
ام باسل بإذن الله
بانتظارك