@يارا@
@يارا@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ان شاء الله بشيله..جزاك الله خير..وفعلا انا كنت افكر بكلامك والحين جزمت ان شاء الله..
:26:
حرمت ريلها
حرمت ريلها
وانا اقولك انا التنظيف يجعل الرحم مهيا للحمل على طول .انا جربت التنظيف وحملت على طول وماكنت متوقعة اني احمل ,فمعنى كلامي انا الحريم مب سو فبعضهم يحمل على طول وبعضهم لا على طبيعتك انتي من اول كيف كان حملك طبيعي ولا لا .
ضــي
ضــي
الحمد لله على سلامتك ..
بس ليه تركبين لولب وانتي لك رغبه بالحمل في المستقبل القريب !
كان استخدمتي اي وسيلة ثانية لمنع الحمل لأن اللولب يبغاله وقت يتعود الجسم عليه وغالبا ما يتركب الا لو بغيتي تأجلين الحمل لفترة طويلة .. ومن خبرتي وزي ما قالت بوادي وذا فيرست كوين بعد عميلة التنظيف ما يصير حمل على طول غالباً بعد 6 شهور اذا ما فيه اي موانع
اليمامة2010
اليمامة2010
وانا اقولك انا التنظيف يجعل الرحم مهيا للحمل على طول .انا جربت التنظيف وحملت على طول وماكنت متوقعة اني احمل ,فمعنى كلامي انا الحريم مب سو فبعضهم يحمل على طول وبعضهم لا على طبيعتك انتي من اول كيف كان حملك طبيعي ولا لا .
وانا اقولك انا التنظيف يجعل الرحم مهيا للحمل على طول .انا جربت التنظيف وحملت على طول وماكنت...
مثل ماقالت عزيزتنا فوووق.. ..يختلف من وحده لوحده.. .. ..

اهم شي لاتستعجلين باتخاذ قراراتك.. ..راجعي نفسك خطوة خطوة.. ..وبالنسبه للولب طبيعي بيجلس معاك 15 يوم واكثر لانه لسى اول شهر لك.. ..وترى الشهر ال2 غالبا يكون غزير الدم معاك ويطول.. ..وعلى شوي شوي ممكن يتعدل.. ..اهم شي ماهو مقياس انه من 3شهور تحكمين انه ماناسب لك.. ..

يعني اصبري شوي.. ..والافضل انك استعملتي اي مانع خفيف قبل اللولب.. ..بس استشيري انتي طبيبتك لو تليفون مو شرط زيارة.. .. ..

وربي يطمنك على حالك وتصيرين مثل الفل
@يارا@
@يارا@
وانا اقولك انا التنظيف يجعل الرحم مهيا للحمل على طول .انا جربت التنظيف وحملت على طول وماكنت...
الله يسعدك يارب..ويطمن قلبك..ماقصرتوا بنات..الله لا يحرمكم غالي..:26: