سعودية999
سعودية999
ايه اكيد كلام الناس يعلب دور بحياتي النااااااااس فااتحه فمه تنتظر اي شي علشان تتكلم فيه وكلاااااااااااام الناس يااثر علي على المدى البعيد بس ماا تخلى عن اهداافي علشانهم لان احياننا الغيره تخليهم يتكلمون علي فأنا ما اعطيهم مجال الا اذا حسيت ان الي اسويه خطأ و طريق يخليهم يتكلموون عني فأنا اتجنبوه مب خوف بس ما اعطيهم فرصه اصير تسليه لهم واصير انا حديثهم بس على قولتهم رضى الناس غايتن لاتدرك مشكووووره على الموضوع الحلووووووووو .....
ايه اكيد كلام الناس يعلب دور بحياتي النااااااااس فااتحه فمه تنتظر اي شي علشان تتكلم فيه...
ايه اكيد كلام الناس يعلب دور بحياتي النااااااااس فااتحه فمه تنتظر اي شي علشان تتكلم فيه وكلاااااااااااام الناس يااثر علي على المدى البعيد بس ماا تخلى عن اهداافي علشانهم لان احياننا الغيره تخليهم يتكلمون علي فأنا ما اعطيهم مجال الا اذا حسيت ان الي اسويه خطأ و طريق يخليهم يتكلموون عني فأنا اتجنبوه مب خوف بس ما اعطيهم فرصه اصير تسليه لهم واصير انا حديثهم بس على قولتهم رضى الناس غايتن لاتدرك
مشكووووره على الموضوع الحلووووووووو .....

مشكوره اختي الغاليه شيهانة القصيم اسعدني مرورك
Bent jeddah
Bent jeddah
كلام الناس لا بيقدم ولا ياخر على قول جورج وسوف
والناس بتتكلم في كل الحالات
فا سيبيكي منهم احسن
شكرا
سعودية999
سعودية999
اخر همي الناس ولاعمري فكرت بكلامهم
اخر همي الناس ولاعمري فكرت بكلامهم
اهلين اختي الغاليه ام عبدالعزيز اسعدني مرورك
افيف
افيف
اكيد اني اخاف وابغى استر على نفسي من كلام الناس بس مو معناته اني اغير اهدافي احسن شئ اني اكون غامضه ما يدرون عني وغير كذا ما اتكلم عن احد لا بزين ولا بشين حتى لو سالوني وانا عندي خبر ما احكي لاحد عشان اسلم من السنتهم هذي هي سياستي وسياست الماما والحمدلله لا ضرينا ولا انضرينا
غابات الزيتون
نعم كلام الناس له دور كبير
مع اني احاول اتجاهله
واحاول اهرب منه
واحاول اتناساه
ولكن في الاخير القاه قدامي
ويدور حولي

الخلاصة: انا طبعا انقهر من اللي يحشر نفسه بالناس وباحوالهم
واللي يتكلم فيني اااااااااه اتمنى لو يقولها قدامي مو من وراي