ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

قسم بالله بتلقي طلبك هنا هذا خاص فيكي إنتي ياكل الذوق((بنات المنتدى))

سوق عالم حواء التجاري

مرااااااااحب ببنات أحلى منتدى بالعالم

سلام ياغاليااااااااات شخباركم
كل عام وأنتم حبيبات وطيبات وبخير وبعافيه يارب
((بعد الزحمة طبعا))
رجعتلكم أخيرا بعد الإجازة محملّلة بالأشواق والمحبة...
وعندي لكم خبر جناااااان

الحمد لله يابنات أبشركم كتابي إنتشر بطريقة ماشاء الله وجات عليه طلبات هاااائلة ((قولوا ماشاء الله))
والحمد لله إتوزع في داخل المملكة وخارجها...والكل مدحه((والله ماأبالغ))
علشان كده حبيت أرجع لكم وأنا أقولكم إللي طلبوا مني الكتاب من قبل وقالولي أحجز لهم نسخ ترى نسخهم جاهزة.. والبنات إللي من المنطقة الشرقية طلبوني يستلموا الكتاب يدا بيد وقلتلهم بعد الأجازة هاأنا رجعتلكم...وأقولكم أنا موجودة أخيرا في الشرقية وإللي حابة تاخذ نسخه من الكتاب أنا حاضرة..

للي يتساألوا كتا ب إيش فراح أخبركم وأقولكم..
إنه كتاب شاااااااامل لكل مايخطر في بالك من أنواع العصيرات والمشروبات إللي بالآيسكريم وبالرغوة وبالفواكة الطبيعيه وبالكابتشينو والفرابوتشينو والموكا والمكسرات والصوص وكل إللي يخطر في بالك وتشربيه في أي كوفي شوب أو في أي مطعم فاخر
أي عصير غريب شربتيه في مطعم فخم راح تلقيه في كتابيأي مشروب كنتي تعرفيه بالإسم وودي تعمليه بخطوات سهله وسريعه راح تلقيها في كتابيأي مشروب عجيب ذقتيه في كوفي شوب ومستصعبه طريقته راح تلقيه بطريقة مختصرة وسهله جدا وبخطوات واضحه في كتابي

البعض قاللي بكل جرأة ((وش فيها العصيرات من صعوبة عشان يصير لها كتاب؟؟))
لكن الإنسانة الذوق إللي تعرف العصيرات والمشروبات تعرف إنه ولا 3 كتب ماراح يحصونها أو يعدونها لأنها كثييييييرة وكل يوم يطلع لك عصير ومشروب جديد
وأنا أحلف بالله العظيم مو كذب إن الكتاب لاقى إعجاب شديييد خاصة من المتزوجات لأنه فيه حركااات تجنن لهم.. وكمان البنوتات العزوبيات ((فيه وحده أخذت مني الكتاب وكل ماجاها خطيبها سوت له شي تحلف بالله إنه صار يقولها إنشاءاله تكوني فنانة في الطبخ مثل ماإنتي فنانة في هالعصيرات))
فلا أحد يحطمني ويقوللي هذي خرابيط.. لأنها لو خرابيط ماطلبناها أول شي لما نروح المطاعم أو المقاهي..يعني كأنك قاعدة تقري منيو في كوفي شوب...لي فترة وأنا أشتغل على الكتاب لأني كاتبته بنفسي ومنسقته على الكمبيوتر يعني مجهود شخصي.. وأخرجت عنوانه وغلافه ويشهد الله عليا إني أبتغي فيه الأجر فوق كل شي لأني خصصت نصف سعره لصالح الأعمال الخيرية..وسعره خيالي فوق ماتتخيلوا..والله على ماأقوله شهيد
الكتاب شااااامل لكل شي ينشرب يخطر في بالكم والأقسام فيه متنوووووعه وشاملة لجميع الحالات ....

الكتاب فيه كل ماهو سااخن وبارد من مشروبات وآيسكريمات
وللأطفال ومشروبات خاصة للنساء ومشروبات لزيادة وتخسيس الوزن بالإضافة
لقسم خااااص لطرق التزيين وإقتراحات التقديم..
وقسم خاص للشاي بجميع أنواعه وقسم خاص للقهوة بجميع أنواعها..
وقسم خاص لمشروبات رمضان الكريم..وصفحات خاصة بفوائد الفواكه والفيتامينات بالإضافة لجدول خاااص بمعايير ومقاييس خاصة بالمقادير في المطبخ...
كل المقادير في الكتاب أضمنها لك ..لأني متأكده منها...
فإللي حابة تكسب الأجر وتستفيد وتخليني أستفيد...إنشاء الله مايضيع أجرها..

راسلوني على الخاص..

على فكرة أنا كتبت هالموضوع قبل كذه وماني لاقيته ..
وترى الكتاب إنباع منه للآن ((قولوا ماشاء الله))
573نسخه..
أدعولي يابنات ..
وأرجوا إنه ماينحذف هذا الموضوع لأني مو لاقيه موضوعي الأول..وإذا لقيتوه يامشرفاتنا الغاليات أرجو حذف القديم والإبقاء على هذا ((الجديد)) عشان لاتقولون ريريتا تكرر المواضيع طيب..لأني طلبت من الإدارة تغير لي عنوان موضوعي القديم ومن يومها ماعاد لقيته,,,
وأشكر المشرفات على جهودهم الجبارة معايا ومع غيري والله يعطيهم ألف عافيه يارب..

إللي تبغى الكتاب
تراسلني على الخاص..والله لايضيع لأحد تعب..

طلب خاص:للي تقرى موضوعي من بنات المنتدى وتكون أشترت كتابي أسألها بالله تحط رأيها فيه عشان يتأكدوا البنات من نيتي.. وأرجو منكم عدم إهمال رسالتي إليكم..
820
55K

هذا الموضوع مغلق.

ريريتا
ريريتا
معقوووووووووووووول ولا رد صدمتوني صراحه:44:
المعروفه
المعروفه
ياليت ترسلين التفاصيل على الخاص
ريريتا
ريريتا
أخيرا أحد عبرني ((قهر والله البنات كانو متحمسين مررررررره معايا في الموضوع لما كتبته في الأول وين الباقي)):26:
ريريتا
ريريتا
المعروفه
شيكي على الخاص ياقمر:27:
ريريتا
ريريتا
أختي
11صبا11
شيكي على الخاص لو سمحتي
وين الباقي؟؟محد ناوي يقرى كتابي؟؟؟:44: