ذوق بكلمتي
ذوق بكلمتي
ان شاء الله البنات مابيقصرون حبيبتي وهنا بعالم حواء اطباق كثيره قسم الطبخ واشياء جديده والرز اشكال والوان طبي وتخيري وبالتوفيق ياقلبو
ان شاء الله البنات مابيقصرون حبيبتي وهنا بعالم حواء اطباق كثيره قسم الطبخ واشياء جديده والرز...
اذا ودك تتعلمين الطبخ
اشتري كتاب النخبه ..
الكتاب هذا يصلح للمبتدئات بس والله طبخاتها متنوعه من اطباق ساخنه لحلويات سلطات شوربات
وميزة الكتاب ان الوصفات مررره سهله وبنفس الوقت طبخات تبيض الوجه
حتى انه في بداية الكتاب تعطيك شرح كامل عن مقاييس ومنتجات الأكل
من جد الكتاب روعه يشرح لك الطبخات خطوه خطوه وفيه صور لمراحل الطبخه
اذا استفدتي من الكتاب ادعيلي ..
‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
إْنآ كنت مثلك بس من كتاب " إْطبآق مختأره" تعلمت كل شي والحمد لله ماصرت احطم نفسي واقول مااعرف لشي صرت اقول اعرف بس مالي نفس < خخخ خذي الكتاب وتعلمي منه اطباق لذيذه وسهله مرررره وهنا كمآن في وصفآت حلوووووه وسهله فري الموقع وتشوفينهآ وإْن شاء الله تورينآ المشأركه الجأيه سفرتك الحلوووه
{}سما نجد{}
{}سما نجد{}
انا تعلمت من كتاب اطباق النخبه روعه للمبتدئات
جربيه وماراح تندمين ابد صدقيني
عسل السعودية
عسل السعودية
والله انا ماكنت اعرف اطبخ وبدايه طبخي كان شي مرررررررررره يفشل بس بعد الله ثم عالم حواء صار طبخي مررررره لذيذ لدرجه اني كل ماطبخت شي عند احد يسأني عن الطريقه.... سوي زيي اختاري طبخه من عالم حواء بالصور وادخلي المطبخ وامشي بالخطوات المكتوبه وصدقيني مع الوقت بتلاحظي بالفرق ^_^
توأم الماء ُ~
توأم الماء ُ~

يآلبى قلوبكمٌٍ والله :$

آممم ٌٍ أنا شريت كتاب النخبة وشريت بعد من السعودية كتاب أطباق " عالم حوآء " عبارة عن 3 كتب والكتاب الثالث باللغة الأندونيسية طبعاً عطيته شغالة إختيٌٍ وتصفحت الكتابين بصرآحة طبخآت جناااانٌٍ بس مدريٌ ماجربت أسوي شيء منه :(
بس إن شاء الله رآح أنشّنْ على أسهل طبخة وبحاااااااااااول أسويهآ سوآء من كتاب النخبة أو كتاب عالم حوآء ^^

بآرك الله فيكم حبيبآتي ورحم الله وآلديكم

ܓܨܓ

إحترااامـي