help meeeee طالبين مني أوراق وما أعرف وش يبون بالضبط

الدراسة والبعثات

السلام عليكم عزيزاتي المغتربات
والله عندي استشارة منكن بسيطة
انا متخرجة من جامعة الملك فيصل وسجلت في البعثات وقبلوني ولله الحمد وان شاء الله الله يتمم لي على خير
واول امسس طبعا رسلوا لي مسج قبول بالقبول وكانوا طالبين مني اوراق ماعرفت وش يبقون بالضبط

وهي
نموذج طلب الالتحاق بالجامعة من الموقع الإلكتروني للوزارة والتوقيع عليه. طبعا نفس الشي انا ماشفت هذا النموذج في الموقع والله اعلم هو وين فيه :)

3-

5- تعبئة نموذج موافقة ولي الأمر (للمبتعثات). طبعا هذا النموذج ماعرفت من وين اجيبه

6-

7- صورة من وثيقة التخرج للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية.

8-

10-

11- صورة من السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية، مع الأصل للمطابقة. طبعا هنا مو عارفة وش قصدهم باللغة الانجليزية لان انا السجل الاكاديمي اللي عندي باللغة العربية

ودمتم في حفظ الباري عزيزاتي والله يردكم اوطانكم خريجين ناجحين وسالمين :42:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجـمانة
الجـمانة
بجاوبك على السؤال الاخير لانه الوحيد الي اعرفه
تودين سجلك الاكاديمي لمكاتب ترجمة معتمدة من الوزارة اذا انتي في الرياض سوي بحث وبتلقين كم معهد
وهم بيترجمونه لك كامل ويختمون عليه

لاتنسيني من دعواتك
فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
ممكن سؤال؟؟؟؟

شو هو السجل الأكاديمي؟؟
كفاني حزنا
كفاني حزنا
مشكوووووور عزيزاتيي
طيب في سؤال اخر وهو ان اسمي بالانجليزي في الجواز يختلف عن اسمي بالانجليزي في الشهادة فهل هذا راح يسبب لي مشكلة

اما بالنسبة لسؤال الاخت فتاةالازهار 2 السجل الاكاديمي هو كشف بدرجات وتقادير المواد كلها خلال الاربع سنوات دراسة في الجامعة
A دندرمـــة A
A دندرمـــة A
اهلين كفاني

بالنسبة لنموذج التحاق بالجامعات الاجنبية واقرار ولي الامر كلها تلقيها عندك لما تدخلي برقم طلبك في موقع الوزارة

في شي اسمه نماذج مهمة ادخلي عليه وعبيها كلها ,,

والوثيقة والسجل كلها تترجم من مكاتب معتمدة ,, وماادري انتي خريجة سنة كم لان الوثائق الآن يصدروها نص عربي ويقابلها انجلش

والسجل اذا طلبتيه انجلش يعطوكي واذا ماحصل خلاص ترجميها

واسمك في الجواز لازم يكون مطابق للي في الشهادة واذا كان مختلف غيري جوازك وخليه نفس اللي بالشهادة

لااااااااااااااااااااازم
فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
كفاني حزنا الله يكفيك شر ما أهمك ويجعل حياتك كلها سعاده..

مشكوره ياقمر:)