*~*Pure Soul*~*
*~*Pure Soul*~*
يا سبحان الله كنت أدور ببروفايلي القديم ولقيت هذا الموضوع كانه انسانه ثانية كتبته مو انا،،،،تغيرت كثير حياتي من تلك اللحظة اولها تعلمت كروشية وصرت ابدع ورجعت ارسم وهءذي اول خطواتي للتغيير ،،،،زادوا عيالي وزادت مسؤولياتي بس أحاول مثل كل أم ،،،نحفت وزادت ثقتي بنفسي وشكلي ،،،،، والاهم من هذا كله رجعت ادرس بالجامعة والفضل بعد الله بدعم زوجي ما شاء الله وباقي سنتين واستلم شهادة تخرجي ولله الحمد 00000بنات صدقوني لا تياسوا كل شئ تتمنيه بالكفاح والصبر يتحقق بإذن الله
برق الشمال*
برق الشمال*
سيم سيم انتي بالضبط
بس انا حققت حلمي تخرجت معهد
وتوظفت وبعدها كملت حامعه وخلصت
هذي الحسنه الوحيده
*~*Pure Soul*~*
*~*Pure Soul*~*
سيم سيم انتي بالضبط بس انا حققت حلمي تخرجت معهد وتوظفت وبعدها كملت حامعه وخلصت هذي الحسنه الوحيده
سيم سيم انتي بالضبط بس انا حققت حلمي تخرجت معهد وتوظفت وبعدها كملت حامعه وخلصت هذي الحسنه...
هذا موضوع قديم اختي شوفي اخر رد.... هههه ده كان زمااااان مافيه كسل بعد اليوم وان شاء الله قريبا بتعلم سواقة واخذ الليسن
سكون البرد
سكون البرد
احمدي ربك زوج ومال وعيال وترفيه وشغاله واضح ان زوجك حبيب ولاماكان اسرفتي ب5 بيبسي باليوم واضح ان زوجك كريم ومايقصر جايب لك شغاله تبارك الله الله يزيدك ولايغير عليك
عيشششششششي حياتك وربي لو زوجي يصرف علي كنت تركت الوظيفه وش استفدنا غير التعب وقلة الراحة
ڪﯜنآإنـِي?ْ•๓
ڪﯜنآإنـِي?ْ•๓
لو سمحتي ممكن أسأل :
انآ طبعآ مآ قريت موضوعك بس قريت ردك الأخير
س- كيف زدتي ثقتك بنفسسك ؟