mear66
mear66
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفيه .

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفيه .

مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
الله يشفيه لك وتقر عيونكم بصحته

الله كريم ياختي ادعي ربك والله مايخيب عباده ولاتياسين

وحاولي تتاقلمين مع الوضع وباذن الله الله يشافيه ويرفع عنه المرض يارب

ولاتسمعين كلام الاطباء استخيري وتوكلي على الله واحملي وادعي ربك ليل نهار واحمديه على كل حال وباذنه تفرج ويرزقك ربي باطفال متعافين بصحه وعافيه ويشفي وليدك يارب

ولاتحرمين نفسك وولدك من سعة الصدر وماعليك من احد ليه هم يستانسوا وانتي ترقبينهم وش يقولون اطلعي واستانسي وخلي ولدك يافرح مسكين وش ذنبه ترى ماراح ترتاحين نفسين الا اذا اتكلتي على ربك وامنتي بانه ابتلاء وقضاء من الله عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وسورة البقره وان شاء الله بيتشافى وتشوفينه معرس
جنوبية وبس
جنوبية وبس
دائما فكري في الاجر وان هذا ابتلاء وكل تعب بأجر ...

أسال الله العظيم ان يشفيه
pink2009
pink2009
مشكووورين كلكم والله يشفيه ويشفي جميع مرضاااكم يااارب

والله كلامكم جبر بخاطري كثير بس يابنات حتى انا وابوه مانبي نجيب عيال

لانه هو الله يشفيه ماخذ كل وقتنا مستشفيات وموااعيد

ومانبي نقصر عليه بشي

نقول ****لله يتحسن وضعه ويصير يعتمد على نفسه حتى لو بعد خمس او ست سنين

بعدين نفكر بالاطفال احس اني ماقدر اربيي طفل ثاني وولدي بهالحاله

وما ابي اجيب له لا خدامه ولا مربيه

والله يابنات اذا انا وانا امه اعصب منه واتعب منه الله يشفيه كيف الغربا

والله يكتب اللي فيه الخير للجميع يااااااااااااااااااااااارب
انهار الرضا
انهار الرضا
اسال الله ان يشفيه ياغاليتي منتي الوحيده اللي عند ولدها ضمور ياكثرهم حاولي تتواصلين معهم عشان نفسيتك انا اخوي عنده ضمور والثاني تخلف وجبت ولد كمان معاق وكلهم انا مسئوله عنهم هذا بلاء من الله صحيح مريت بلحظات ياس بس يوم اشوف غيري احتقر نفسي ربي اختارني اقوم اسخط لاان شالله من رضا فله الرضى