بنات تشوفو اني (ام)قاسيه ومتحجره ومتعصبه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
وش رايكم في الالفاظ الي مكتوبه في العنوان من جد هذي الي يطلقوه عليه كثير من الحريم والسبب ليش (اني ما اخلي اولادي يلعبو في الشارع مع العيال وانا انام او اسير ولاادري وش الي يصير برا
المهم قررت اليوم العصر اني اطلع مع اولادي لان ورا البيت ملعب كبير ومن جد روعه بعيد عن السيارات وبعيد عن الشارع وامان جلس ولدي الكبير يلعب بالكوره والصغير يلعب في السيكل وانا اطالعهم وامشي شوي العيال الي كانو يلعبو وسط الشارع كلهم جو يلعبو في الملعب وانبسطو الي ابغى اوصله هل انتي مع فكره ان عيالك في الابتدائي يلعب وحده في الشارع مع العيال الكبار والسيارات وانتي يانايمه او انك تسيري؟ابغا ارئكم من جد واذا اني غلطانه صححولي غلطي مع ان الحمد لله عيالي اجتماعيين ويحبو يلعبوبس بادب بصراحه
ودمتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بالف صحه وسلام:27:
71
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*,إبْتِسَامًة,*
بصراحه الاطفال مسؤليه وانتي ماسويتي كذا الا من خوفك عليهم
واللي سويتيه اليوم العصر ممتاز
بس مايتضايقون بوجودك معاهم والعيال الثانين يشوفونك
لو عندنا كان عذر وماطلع يلعب اهم شي ماحد يشوف امه خخخخخخخ
$حياة الروح$
$حياة الروح$
بالعكس هالشي هو الصحيح
انا مع ان الطفل مايروح حتى للبقاله القريبه جدا من البيت لوحده وحتى لو في اول متوسط
عاد وشلون يقعد يلعب بالشارع بالساعات!!!!
&& لمسة أناقة &&
لاياقلبي لامتحجرة ولاقاسيه
كل اللي فيك خوووف على عيالك بس لانهم صغااار ويحقلك والله بس مولدرجة تضيقي عليهم الخناق حطي ببالك انهم اولاد مو بنات يعني حاولي تنزلين معهم لوكنتي مررررررة خايفه عليهم ولااشغليهم بالبلايستيشن والعاب الأولاد هذي ولاخلي عيال جارتك اللي على قدهم يجون يلعبون معهم بلايستيشن افضلك لو انتي تقلقين كل شويه عليهم
والله يخليهم لك ويحفظهم ربي من كل مكرووه
أوراق الزهر
أوراق الزهر
أنا معك مية بالمية
صراحة مدري كيف هالأمهات يجيلهم قلب ينامو وعيالهم بالشارع
عن نفسي مستحيل أخلي ولدي يلعب بالشارع
هالزمن صار يخوف وسرقة الأطفال منتشرة
وخلهم يقولو انك قاسية ومتحجرة ومتعصبة كيفهم
الامل بالله وحدة
بصراحه انتقد الي تطلع عيالها للشارع حتى لو هم بعمر 15 و14

اذا ماحافظنا عليهم وهم الصغار متى نقدر عليهم

عاد اذا كبر بعدين صعب نتحكم فيهم الله يصلحهم يارب