لولو غيررر
لولو غيررر
مو ملاحظة أنك تكثرين عليه اتصالات و رسايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اثقلي شوي تراك خنقيه
دلوعـAته
دلوعـAته
اول شي غلطتي بكثره رسايلك له كلها مالها داعي وخصوصا انه مارد عليك وحسستيه انك تغاري من تواجده معاهله
ثانيا انا لو كنت مكانك وماوفى بوعده لك ويبي يوديك مع اهله اعتذر منه واروح لاهلي ومع امكالف حق تزعلين امك ماشاء الله فاهمه قدرت وضعك يوم بتورحي مع زوجك لوحدكم وتكرمت وقالت هاتي البنت عندنا بس يوم رفض المفروض رحتي لاهلك بصراحه والله يصلح احوالكم
حلايا غير
حلايا غير
لا حول لا قوة الا بالله مافي امل تخلص هالمشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكل
لا حول لا قوة الا بالله مافي امل تخلص...
:44:هلا ياقلبي اولا اخطأت بكثرة الارسال والالحاح في الرسايل ...لاتقولي اسلوب حلو
السجن سجن لو من ذهب.

لاتركضين وتلزقين في الرجال زياده يمل منك لو تموتين بالكيوي وكل يوم فطور ...غدا ...زعشاء كيوي بتصيرين كذا:35:ماعاد تبغين تشوفين الكيوي

ثالثا ليش امك تدري عن تفاصيل حياتك قووووووولي عندنا مشوار ....طبيب ....سوق اي شي مو لازم كل التفاصيل الدقيقه

في النهايه صااااااااارت مشكله من لا مشكله لو مسكتي لسانك الله يصلحك.

اعطيتك الاخطاء وانتي :27:عليك الحل تقبلي مروري
ام ااارااام
ام ااارااام
شووفي انتي غلطاانه المفروض اذا طلع مع اهله لاترسلين ولاتدقين لين هو يدق انا والله اذا طلع زوجي مع اخويااه ماادق لو امووت صح اني اشتااق له بس والله ادوس على قلبي في البدااايه طار من الفرح بس مع الاياام صار يقول ليش ماتدقين تطمني قلت لا ماابي انكد عليك بصوووتي اخاف ادق وتتنكد صار هو اذا طلع يدق يعني الرجال يبي شوي مجال يحس بالحرريه
مشاعر متمردة
مشاعر متمردة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا معاها في كل كلمة
معليش اختي بس حسيتك لزقه شوي
اثقلي على الرجال