كيان إنسانه
كيان إنسانه
اب
.,؛"{بيلسان}"؛,.
مادري اش المشكله الي بتعالجيها في بشرتك انا استخدمت بوندس الوردي الطويل ممتاز جدا ويناسب البشره الدهنيه انا بشرتي جافه والاقي صعوبه في توزيعه على وجهي بنشف بسرعه بس صراحه وحد لون وجهي وكانت تجي فيه حبوب اسفل الدقن بعدين تروح ويبقى مكانها بني شالها خلاص اختفت مكتوب عليه بوندس فلولس وايت للتفتيح الملحوظ / وكمان شريت بوندس الوردي الدائري بس مااستخدمته الا نادر وترطيبه زايد ماينفع لك اتمنى اني ساعتك
كراشة14
كراشة14
مادري اش المشكله الي بتعالجيها في بشرتك انا استخدمت بوندس الوردي الطويل ممتاز جدا ويناسب البشره الدهنيه انا بشرتي جافه والاقي صعوبه في توزيعه على وجهي بنشف بسرعه بس صراحه وحد لون وجهي وكانت تجي فيه حبوب اسفل الدقن بعدين تروح ويبقى مكانها بني شالها خلاص اختفت مكتوب عليه بوندس فلولس وايت للتفتيح الملحوظ / وكمان شريت بوندس الوردي الدائري بس مااستخدمته الا نادر وترطيبه زايد ماينفع لك اتمنى اني ساعتك
مادري اش المشكله الي بتعالجيها في بشرتك انا استخدمت بوندس الوردي الطويل ممتاز جدا ويناسب البشره...
الله يسعدك يااختي على التوضيح
طيب متى تحطينه على بشرتك عند النوم ولا بالنهار
الليدي دودوي
الليدي دودوي
طيب انتي وش كانت نوع بشرتك دهنيه ولا ايش؟؟ الله يسعدك اكيد افدتيني بس تحطمت لما قلتي ترطيبه عالي ينعي اخاف مايناسبنيي:44::44:
طيب انتي وش كانت نوع بشرتك دهنيه ولا ايش؟؟ الله يسعدك اكيد افدتيني بس تحطمت لما قلتي ترطيبه...
يعطيكم العافيه
جاري التجربه لان اولاي ماناسبني
al.3noud.a
al.3noud.a
اب