بنات زوجي بيسافر شهرين ابي استغلها بخلطات تبيض تكفون ساعدوني تكفوون تكفوون// قديم

العناية بالبشرة

ياررررررب توفقه

ا اللي تساعدني وتعلمني باااحسن الخلطات اللي جربتها من المنتدى
بشرتي حنطيه وسط والحمدلله مافيا حبوب بس شااااااااااحب واغمق من جسمي بكثييير ومختلط
وطبعا المنطقه الحساسه والركب مايحتاج
نفسي استغلها فرصه مادام زوجي مسافر لبره مدة شهرين اعمل فيها جدول لااهتمام بنفسي وخاصه انه رايح للدوله اوربيه وياويلي ويلاه بيشوف شي ماشافه عندنا واخاف لاايسوي مقارنات لما يجي
فااارجوكم اعطوني وصفات طبعيه وعادي لو كيمايوه بس تكون ضرره اقل
واهم شي كيف اوحد لوني من راسي للاخمس قدمي:35:
يارب توفقها اللي تساعدني
25
9K

هذا الموضوع مغلق.

¤ حكي العيون ¤
اول شي اهتمي بالغذاء كلي الاشياء المفيده واللي تطرد سموم الجسم ماعليكي من الريحه لأن زوجك مو موجود
عندك الثوم الفجل الجرجيرالزبادي السلطات الفواكه الملوخيه الشمندر زيت الزيتون
ابتعدي عن المشروبات الغازيه واللي فيها كافيين وراح يورد جسمك بإذن الله هذا داخليا
كل اسبوع اعملي حمام مغربي عشان تزيلين الطبقه الميته من الجلد وادهني جسمك بعدها
كل يوم خذي شور سريع وادهني جسمك بزبده الشيا الخام لها ريحه بس تروح بعد الاستحمام توحد لون البشره وتنعمه
وادهني وجههك بزبده الشيا او اي كريم مرطب
شعرك في خلطه تبين من اول اسبوع وتستخدمينها 3 مرات
هي حزمه جرجير تخلطينها مع حبه بيضه من غير اضافه الماء وبعدين تاخذين كم ملعقه سدر وتخلطنها لين ماتسير عجينه مثل الحنا وتخلينها عالشعر 3 ساعات او ساعتين
اول اسبوع بإذن الله مايصير في تساقط وتلاحظين الشعره سارت سميكه
عسيريه كيوت!
عسيريه كيوت!
ثواني اجمع لك خلطات وراجعه بس ابي منك دعوه زغنونه ابي عريس طيوب
زهره بلا اوراق
عصيربرتقال فرش قبل النوم مجرب ومضمون
فيضه™
فيضه™
أنا حبيت أفيدك باللي عندي ..وابي دعوة حلوة منك .,

أهم شي أشربييييييييييييي كثيييييييييير كثييييييييييييير مويه ترى هي أهم شي..,

وأنصحك بصراحه لو تروحين لأخصايه بشرة أفضل وارشح لك د.ناديه الغصن كلن يمدحها

والله يجعلك حوريه بعين زوجك يارب ياكريم
عسيريه كيوت!
عسيريه كيوت!
اتفضلي ياحررررررررررررممممممه
- علبه سنفره المشمش او سنفره كاب
- ثلاث أرباع كيس من ملح الحليب يوكو سبا الأصلي تلاقونه عند العطارين
- ملعقتين كركم جسم

- 3ملاعق سفيد اب حجر ابيض إيراني

- 3ملاعق بودرة اطفال جونسون

- اشويه ماي ورد حسب حاجه الخلطة

-*** زيت اللوز المر اشويه للي بشرتها جااافه حيل انا شخصيا ما أحطه بس اللي بشرتها جافه تحط منه بقدر حاجتها ***

خذي طاسه صغيرونه وحطي فيها سنفره المشمش فرغيها كلها من العلبة وحطي فوقها ملح الحليب واخلطي زين وبعدين كركم الجسم واخلطي زين وبعدين السفيد اب وبودر الاطفال وخلطي وخلطي اذا شفتي المكونات يبست السنفره زيدي اشويه ماي ورد بس اشويه مو تقولون ماااقلت اشويه لانك اذا حطيتي كثير بتسيح الخلطة

وبعدين حطي الخلطه في علبه جديده واستخدميها مثل أي سنفره وممكن تخلينها في الحمام وانتوا بكرامه عادي مايضرها شي إن شاء الله واذا تبين لاستخدام واحد بس زيديها هرده او ليمون او زيديها طحين او روب او من هالشغلات الحلوه للجسم انا شخصيه استخدمها وحدهابس انصحكم بهالاضافات لانها حلوه

<<<>> وطريقة استخدامها<<>>>

تتحممي وتتليفين في أي صابونه عندكاو مرتاحه عليها والافضل صابونه الطاووس وبعدين تغسلين وتحطين هالخلطه على جسمك وزعيها على الجسم كاااامل والإبط والأماكن الحساسة وخليها على جسمك كم دقيقه وبعدين ابتدي في فرك الخلطة على جسمج بشكل دائري في كل مكان حطيتي فيه الخلطة وبعد ما تفركينها خليها دقيقه قبل لاتغسلين وبعد ماتغسلين تنشفي عااادي ونعيما

هالخلطه تبييض وتنعم وتلاقين نتيجه بالنظاافه والانتعاش و بالنعومه أول شي ومع الاستخدام تلاقين توحيد لون وتبييض