وحيدي وشبح التوحد

ذوي الاحتياجات الخاصة

أخواتي ..

يعلم الله اني اكتب لكم والهم على قلبي كمثل الجبال..ابني الوحيد عمره الان سنه وثمان شهور بدأت الاحظ عليهمايلي

انه لايلتفت الى من يحدثه الا على مزاجه كأن يسمع انشوده اطفال يحبها ,,أو يرى لعبه يحبها فإنه لاينزاح بصره عنها حتى يأخذها

أيضا الاحظ انه كثير السرحان ,,ولم ينطق بحرف واحد الا كلمة بابا

ومن يجلس في مكان بس يدور ومايجلس ويلعب بيديه
مايحب يلعب مع اي طفل الا عيال اخوي الصغار الاحظ اذا شافهم يحب يلاحقه واذا مسكهم بس يعض فيهم باسنانه وكنت في البدايه اضحك اقول ولدي يعبر عن حبه للاخرين بالعض

لكن لاحظت انه يحب يعضنا كلنا ..لاحظت انه ماينتبه للي يناديه ..

ولما جا قبل مده طلعنا للاستراحه وشافته وحده من صديقاتي ونبهتني وقالت ان حركاته تشبه حركات ولد خالها
وان ولد خالها عمره خمس سنوات ومصاب بمرض التوحد

المهم تكفووون طمنوني الله يطمنكم بالعافيه وراحة البال انا كلاني الهم اكل نقص وزني والكل يسأل وش فيك ..
انا حجزنا له انا وابوه هالاسبوع راح نوديه للمستشفى بس ابي احد يخفف علي الصدمه لو عرفت ان ضناي وحياتي فيه هالمرض كيف اسوي

اكبر شي انا شايله همه هل هذا المرض مع العلاج يرجع الطفل طبيعي وممكن يتعايش مع المجتمع
الحمدلله على قضائه وقدره بس تكفوون يعني فيه احد سمع انه فيه ناس تعالجوا وطابوا مررره ولا بيصير طوال عمره على العلاج ياربي رحمتك ..انا مستعده افصل من وظيفتي واتفرغ له واجلس محبوسه في البيت علشانه لين يشفى بس هل هذا المرض له علاج نهائي ولا مجرد تخفيف من حدة المرض واعراضه

تكفوون طمنوني وربي اني اكتب لكم وانا احس اني راح يغمى علي من التعب والتفكير احاتي الاسبوع القادم ورد الدكاتره ........
اللهم اجعلنا عند البلاء من الصابرين

أم حمودي
ااااااااااااا
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

newwoman33
newwoman33
يارب يشفيه وتكون النتيجه عكس كذا طمنينا عنه
ايالي نجد
ايالي نجد
هل ولدك يحط عينك في عينه هل يرفرف بيدينه اذا فرح عموما الله يطمنك على ولدك بس من الدكتور اللي حجزتي عنده لان التوحد لازم دكاتره مختصين هم اللي يشخصونه عموما ان شاء الله ان ولدك مافيه الا العافيه وشوفي هالرابط في هالمنتدى عضوات متعاونات وهم يساعدونك ان شاء الله http://www.t7di.net/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=-1&f=15
أم سياف
أم سياف
لا ان شاء الله انك تتوهمين ومافيه الا العافيه الله يطمن قلبك ولا تنسين تطمنيننا
موزه24
موزه24
لا حبيبتي لا اتحاتين اولا بقول لج عن هالمرض انا شخصيا شفت اطفال في مركز التوحد والله ماشاء الله مع مرور الوقت يصيرون طبيعين وكان الولد يكلم الاخصائية وذكي مره انصدمت يوم قالت كان في توحد مع التدريب والتعليم يصير الطفل ما في احسن منه

المشكله تكون بس في التواصل يعني ما عندهم رغبه في الكلام واللعب كثير وامور ثانيه يفلحون فيها وفي اطفال فجاه يختفي المرض معاهم مع الرقيه

انتي بس لا اتخافين ان شاء الله ولدج ما فيه الا العافيه واغلب الاطفال في هالسن يعاندون ويكونون مزاجيين انتي بس كثري عليه التدريبات في الاستجابه واللعب شوفيه اشلون بيتغير

والاهم لا تعتمدين على كلام اي شخص يقول توحد او غيره روحي لاخصائيين لان ياما اطفال عندهم اعراض وسمات التوحد وطبيعين وشطار واطفال عندهم سمات بسيطه ويطلعون توحد فلا تخافين وقوي قلبج وتوكلي على الله

انا اعرف اطفال قالو لهم توحد وشفتهم بعيني اشلون صاروا طبيعين ويلعبون ويضحكون ويردون اهم شي القران لا تنسين الرقيه

وانا الاحظ اي واحد يشوفون عنده بعض السمات قالو توحد والطفل يطلع في النهايه طبيعي يكون عنده تاخر بسيط وبس الله يهديهم بس

اسال الله ان يطمن قلبج يارب
aldanaobas
aldanaobas
يا اختي تطمني ولدك مافيه الا العافيه بس صديقتك خوفتك واكيد تبحثين بالنت كثير