خاص بموضوع -الهيئه تقتل شاب بسبب شعره-

الملتقى العام

حسبي الله ونعم الوكيل على من اتهم الهيئة بهذا الاتهام وعلى جريدة الوطن-العفن-واقول لصاحب هذي الجريده او من كتب الخبر ان الخبر كان واضح فيه التصنع والتلفيق والا كيف يقول لاحقه ولم يذكر اسمه ولا شكله لكن هذا دليل حقدكم القديم وهذا الخبر ماهو جديد عليكم
واقول له لو لا الله ثم الهيئه كان عرض اختك وامك وبنتك في ايادي العابثين
و شرذمه علمانيه قليله منتفه مثلكم مايهزون الهيئه ورجالها وغصبا عنكم الهيئه والهيئه شوكه في حلوقكم
و انا واثقه ان الهيئة بريئه من كذبكم قبل ان تبرىء نفسها
والشعب السعودي مع الهيئه و عرف كذبكم من بعد هذا الخبر
و اقول للعضوات اللي صدقوا

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }

واقول بكل حب للعضوات الغاليات اللي كتبوا في هذا الموضوع اذا كنتي فعلا تحبين الهيئه فليش تكتبين بالخط العريض -الهيئه تقتل......-
اذا كان عمل الهيئه هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فكيف تكتبين هذا عنهم -صحيح الانسان ليس معصوم من الخطألكن لا يصلون للقتل
الله يسامحك ويغفر ذنبك اكيد ماتقصدين
تنبيه-انا كتبت الموضوع دفاعا عن الهيئه فأرجوكم ما تلومون العضوات اللي كتبوا عن الموضوع او تسبوهم الله يسامحهم اكيد مايقصدون اظن مستغربين بس
واخيرا عن نفسي انا مقااااااطعه جريدة العفن حسبي الله عليهم
8
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوة ضائعة
قطوة ضائعة
جزاك الله خير.... والله غسلت يدي من صحة الخبر يوم دريت انه من جريدة الوطن الله لايوفقهم
((في عيون البشر))
كلنا خطائون0000000000
منــــــــــووووره
الهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
همسة حب..
همسة حب..
ماعندي علم بالموضوع بس حبيت انبهك انه مايجوز كتابة الآية بالمعنى
يعني الي مو متأكدة من الآية فرجاء تتأكد أو لا تكتبها أصلا
قال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ...
جنون الجوري
جنون الجوري
يووووووووه ملينا من الاخبار الكاذبة