حرام عليكم شوي والا ابكي والله

الأسرة والمجتمع

السلاام عليكم

قبل شوي قريت موضوع بغيت ابكي

اللحين انتم امهات وبعضكم بيصيرون امهات ان شاء الله

ارجوكم عاملوا عيالكم معامله زينه لاتفشلونهم وخاصه عند الناس ترى يتعقدون وتحز بنفسهم والله والله ماينسون المواقف اللي تصير لهم سواء ضرب او كسره خاطر او اي شي

:( ياعمري هم مو لانكم كبار تستقوون عليهم ترى الطفل لو يسوي شي وهو عرف ان اهله مو راضين تراه يبكي من الخوف ويتنافض

والله انا مرت علي مواقف
يوم كنت صغيره انواع كسر الخواطر مدري ليه حتى اللحين لما يتذكرون اهلي يرحموني من كثر مواقفي

لدرجه اني تعقدت

بذكر اللي اتذكره

عمي جاب من البقاله حلويات وانا كنت بالمدرسه لما رجعت واشوف كل البزارين معهم وقلت ابي قال ابوي انتي كبيره بزر :( يبه عمري 11 سنه يعني اعتبر طفله واللي عطيتوهم حلاو اصغر مني بسنه وسنتين بس
حزززززت بخاطري للحين اتذكر

ومره كنت بالحوش كانوا بنات وعيال خالي عندنا يلعبون جيت انا والعب معهم جاء ابوي قال ناديها تلعب مع البزران :( بعد يبه تجرحني كل هذا عمري ماعدا 11 سنه

وكثيرانظرب ظلم يصير هوشه وعلى طول يحطونها فيني وانظرب وش ذنبي اذا صرت دبشه

اذكر كنا نلعب انا والبنات بالحوش عاد مدري وش خرب قال خالي من خربه انحاشوا البنات وانا الضعيفه جاني صفقه على رقبتي منه والله مانسيت الظربه على رقبتي اهيء اهيء لاتخلوني ابكي بس ودي ارد له الضربه اخليه يعرف

ومره امي كانت تخطط لي ماده التاريخ باختبار الشهري لما خلصت اختبار مسحت التخطيط ولما جاء الاختبار النهائي جت تقول وين اللي خططته لك قلت مسحته وظربتني :( وتنكدت وصياح وقلت لاعادت ع التاريخ عمري مانجحت مابيك تذاكرين لي وكنت برابع ابتدائي

وابوي بعد يذاكر اللي رياضيات ويهاوشني اذا مافهيت شوي ومافهمت واشاهق وهو يشرح لي تخيلوا يشرح لي وانا خاخ خاخ شهاق خلاص مالي نفس ههه

واذكر امي تظربني عند الناس اتفشل والله

لكن احبهم والله يخليهم لي ولايحرمني منهم

آه والكثير الكثير انكسر خاطري

اقولكم اكثر شي الضرب وانتي بريئه والله شي يقهر ظلم

يلا الحمدلله

بس خلونا نعامل عيالنا معامله حلوه ونرفع معنوياتهم شوي شوي عليهم اهم شي لاتضربونهم ضرب شديد ولو والتربيه مو بالضرب التربيه بالاسلوب حتى لو بالشده اهم شي اسلوب وطريقه تعامل وتربيه مثقفه

الله يكون بعون الاطفال والله ارحمهم لاشفت معامله اهلهم لهم تقولين فيهم صرعه وعصبييين مره ترى يأثر على الاطفال مستقبلا وتتعب نفسيتهم بسببكم
والصافح ينسى والمصفوع ماينسى
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* ســــــمــــــر*
وانا بع لحد الان ما نسيت ظلم الطفولة

كانت اختي وبنت عمي يلبسون بناطيل في البيت

اصغر مني بسنة

وجيت فرحانة ابيمعاهم ولبست

قامت امي تهزاني قدامهم وقدام خالتي

وتقول انتي لا شوفي شكلك من ورا كيف

وخالتي ترحمني وتقول خليها عادي انا بس في البيت

وتمنيت انه خالتي هي امي
ملكت الشوق
ملكت الشوق
والله كلامك جد بس فيه أطفال الله يهديهم يرفعون الضغط شقاوتهم بزياده فديتهم وفديت شقاوتهم اموت بالصغار
أم ذي شأن
أم ذي شأن
الله يخليكم لا تشكولي ابكيلكم ...

اللي صار صار والله يعوضنا خير في اطفالنا ونربيهم على حسب ما يمشي عليه الشرع والدين ويكون الرسول (صلعم) قدوتنا في تربية الاطفال اللي بحياته ما ضرب طفل ولا نهره ولما شاف واحد من الرجال ينهر ابنه ويضربه قاله : الله اقدر عليك من قدرتك على هذا الصبي !!!

الله لا يجعلنا ظالمين ولا جبارين ولا قساة قلوب ويحميلنا عيالنا ويجعل خيره الناس ويقتدون بهم اللهم امين .
القمر الأزرق
القمر الأزرق
أكيد لازم حرام التسلط على الصغار بس والله تصرفاتهم بترفع الضغط وبعمرهم ما برضوا، بس شو نسوي بضلوا روحنا وحياتنا الله يخليهم
fadawei
fadawei
انا اتذكر اني انضرب بس كنت استاهل واهلي ما يفشلوني الحمدالله
وصراحه مع بنتي ما اقدر لازم اعصب واضربها اتمنى اقدر امسك اعصابي صراحه احاول قد ما اقدر