(المهاااا)
(المهاااا)
اهلين اختي الفرفوشه عطورك ماعليها كلام حلوووه وانا مجربتها لكن ستيلا مالقيته شكرآ على مرورك الطيب :26:
مرحبا فيك اختي الشهد 2004 الماجد جربت ريما خيالي ورسمي حلو لكن ماجربت المعمول الي عندهم ان اشا الله نجربه قريب شكرآعلى المرور الطيب :26:
اهلين اختي عطر الليل صراحه اول مره اسمع عن عطر الليل لكن احب اجرب الشىء الجديد واكيد دوقك حلو وبودي شوب عطورات الجسم حقته خياليه خاصه اوشينوس عطر والشاور جل ماعليهم كلام الله يعطيك العافيه :26:
مرحبا فيك اختي بنت النور ان شاالله يعيش لك زوجك ويجيبك يارب ام عطورات حلوه ومجربتها ماعدا اللي من الامارت اما عطر المفارش انصحك
بعطر دانتيل من الشايع ريحته قويه بس حلوه الله يجزاك خير :26:
نجمه 2007 عطورك حلوه وان راح اجرب المعمول اللي قلتي عليها اسعد مرورك الحلو

:26:
MaZiOoNaH
MaZiOoNaH
شوفي حبيبتي انا نفسج اموت في العطور بكل انواعها

لكن انا متذوقه للعطور واجرب كل شي منها الغالي والرخيص والميديل وكله

واخلي من كل شي يكون موجود عندي

والحلو اللي يخليج مميزه في العطور انج ما اتمين على عطر واحد وتغيرين من محل للثاني لأنه كل محل مهما كان حلو له ستايل خاص ونكهة عطوره متشابهه وانا لاحظت هالشي من اول مره بدلت عن المحل اللي كن اخذ من عنده واخلط بين العربي والفرنسي احيان واسوي كل منهم على حده احيان ثانيه

اما من العطور العربيه فطبعا هذي انا الصراحه اعتمد فيها على حريم يبيعون هذا في أغلب الأحيان وبالاضافه طبعا لبعض المحلات المشهوره ... مثل سويس اريبيان حلو منه خوله وبعض العطور اللي انا جربتها اعتبرها داخليه مثل مرشه بريحة البخور وزهره وغيرهم بس الي لا تفوتيه خوله وسعره ما يكلف وهو حلو

ثانيا اجمل ... واجمل رهيب في العود بعد العربيه للعود وعبدالصمد القرشي وريحته حلوه بالنسبه للسعر اللي يعرضه وعنده تلقين دهن عود ذهبي سواء دهن العود او المرشه وجربيه وبيعجبج وايد اذا انج من محبين العطور العربيه ... وفي دهن عود شمس وهذا من حلوه سعره ثابت وما يتغير ... ومميز لكن انا ما انصح بالمرشه غير اول مره لانج تحبينها واذا اشتريتها للمره الثانيه تحسين انه الريحه تعور الراس اما دهن العود السائل منه فهذا خيالي ويدوم واذا حطيتيه في اماكن النبض واتمين طول الوقت وانتي تحركين ايدج تشمين الريحه هذا غير الكمبودي والبخاخات الحلوه اللي ينزلها من فتره لاخرى .. واخر مره روح دهن عود منه خلاني اجدد صلتي فيه هو صح غالي لكن سعره فيه وما شميت ابد دهن عود يدوم مثله

اما عاده الماركات المشهوره فهذي سيرتها مطوله وبختصر لج منها فري سكسي << وعذرا على الاسم >> وهو من فكتوريا سيكرت انا جربت الوردي منه وحسيته حلو ... والبنات في المنتدى بعد يمدحون الاحمر ويقولون انه احلى بس انا بصراحه انا ما شميت الاحمر من قبل ... وعندج ديور ايديكت وجيدور من كريستان ديور وفي واحد من ديور بعد نسيت اسمه بس هو شكله بناتي وايد واظن فيه قطعه مثل الجينز << ودي اذكره بس حاليا ما اذكره>> وفي ميراكل مثل ما قالوا الاخوات .... وفي سلسه طويله من بودي شوب ومب غاليه << حسب المكان اللي تزورينه >> اللي انا احبه وافضله هو ستيل لايف من بودي شوب ... واخيرا كوكو شانيل لا وبعد في واحد اسمه جولدن داست بس والله ما اعرفه من اي ماركه هذا حلو ومحبوب من قبل الرجال والنساء

هذي بعض العطور ومنج نستفيد

ولا تبخلي علينا بالاسماء اللي جربتيها وتحسينها حلوه وإن كانت مب مشهوره
(المهاااا)
(المهاااا)
اهلين حبيبتي مزيونه انا مايهمني السعر كثر الرائحه ومدتها اللي تخليه تبقى على الجسم والعطور اللي عند عبد الصمد القرشي واجمل حلوه خاصه مسك العروس وفيه مبثوث عند اجمل حلو مره مااعرف اسمه عطورات فكتوريا سكرت معروفه بالرائحه الحلو ه
جولد داست اول مره اسمع فيه ؟؟الله يسعدك يالمزيونه :26:
اماانا عطوراتي المفضله : الخمريه حقت الحرمين وفيه خمريه من الكويت تجنن
الكل يسألني من وين جايبتها فعلآ رووووووووووعه ؟؟؟
اما عطورات الجسم فيه الان نازله عطور وهي سينما وكوكو شانيل 5 وفيه عطر ناسيه اي ماركه واسم العطر لون العلبه شفافه من تحت ومن فوق يبدى يدرج الون على الوردي حلوه مررررره ريحته وهوعطرصيفي وفيه عطر ون لاف لون العلبه شفافه على دهبيه و العطر لونه وردي فاتح على اورنج مش مشهور العطر لكن يسألوني عنه كثير وانا طبعآ اخلط لعمري عطورات وخمريه وعطورات مفارش
توته الحلوه
توته الحلوه
من العطورات الفرنسيه
ميركل
وجوتشي
سينما
(المهاااا)
(المهاااا)
عطوراتك حلوه يأخت توته الحلوه شكرآ على المرور الحلو :26: