نواعـــم

نواعـــم @noaaam_6

عضوة فعالة

حمااام البخار , ما هي أفضل طريقة لإستخدامه ....

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفيكم بناااااات , لو سمحتم ابي مساعدة .
انا اشتريت حمام بخار , وابغى طريقة الإستعمال , فيه بنت قالت لي حطي على جسمك صنفرة بعدين ادخلي حمام البخار ,,,, وبعض البنات يقولون حطي صابون مغربي ,

الله يعافيكن يابنا1111ت ساعدوني , وماهي الطريقة اللي انتي مجربتها , واعطت مفعول حلووو ,,
وكم دقيقة تجلسين فيه

عشمي فيكم

اختكم : نواعـ( الناعمة ) ـم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعـــم
نواعـــم
<<<< وينكم
حنين الفهد
حنين الفهد
بقولك طريقتي...اول شي اشغله واخليه 10دقايق.بعدين ادهن جسمي بالصابونه المغربية السايله واجلس فيه لين مااحس ان البخار نزل كل الصابون من جسمي بعدين افرك بالليفه المخصصه له.وبعدين اطلع واخذ دوش واغسل جسمي برغوة معطره انااستخدم من ذي بودي شوب اللي بالمسك خياليه وبعدين ادهن جسمي بزيت الاطفال واشطفه شطف خفيف وبعدين البس روبى واطلع وقبل مالبس ملابسي ادهن جسمي بكريم مرطب.0(ملاحظه مهمه لازم تكثرين من شرب الماء قبل وبعد لانه احينا يدوخ)المهم ان اللي بيستمر كل اسبوع او اثنين تجي النتايج ررروعة واحس انه يخليني نجفه..واتمنى اني افدتك.....
المااسه
المااسه
هلا عيوني مدري احس ان الطريقه اللي استخدمها حلوه((ادهن الصابون المغربي على كامل الجسم اجلس ربع ساعه بعدها اخرج واتدعك بالحمام اعزك الله.........بس يمكن طرية حنين الفهد حلوه؟؟لانها تدعك داخل السونا
droob
droob
السلام عليكم ..........
كيفكم بنات انا عضوه جديده في المنتدى واتمنى اكون عضوه محبوبة وتستفيدوا مني............... :27:

بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي
ياصـــاحبي لامعي تتــعب ولاتشـقى يتبدل الوقت واخلاقي هي اخــــــلاقي
......ان جيت ارحب وان ماجيت تبقى عزيز وغالي......
snono99
snono99
بنات الله يخليكم شن احسن نوع من الحمام البخار وهل يطلع بخار واجد مثل المشاغل لانه فيه وحده ماتمدحه تقول مايطلع بخار....